أصالة تردّ من ستار أكاديمي

اصالة نصري

اتجهت الأنظار ليل أول من أمس الى مسرح «ستار أكاديمي» مع حلول الفنانة أصالة نصري ضيفة على البرنامج، بعد البلبلة التي أعقبت توقيفها في المطار فور وصولها الى بيروت، لكنّ أصالة المعروفة بصراحتها ومواقفها الجريئة لم تشف غليل محبي الإثارة هذه المرة، بل اكتفت بالردّ في شكل غير مباشر من خلال أدائها أغنية «بحبّك يا لبنان» وإهدائها للبنان وشعبه، مع تغيير بعض كلماتها، فغنت قائلة: «كيف ما كنت بحبك، بمطارك بحبّك، حبة من ترابك بكنوز الدني وبحبّك يا لبنان يا وطني». وكانت أصالة افتتحت البرايم الثالث بأغنية «كبرّتك على سيدك» مع الطالبة غادة الجريدي من تونس، ثمّ شاركت الطالبة اللبنانيّة ريتا سليمان أغنية «بناء على رغباتك»، كما أطلّت منفردة ضمن لوحة فنيّة لأغنية «شاغل بالي».

وتخللت السهرة لوحات إستعراضيّة، نقلتنا الى أجواء الغرب مع لوحة الـ«Cowboys» لأغنية «كان عنّا طاحون» مع الطالب اللبناني ايلي إيليا والمصري مينا عطا. ثمّ عودة الى زمن الفن الجميل على انغام الـ«Phonograph» وأغنية «على بالي» مع كنزة مرسلي من الجزائر.

كما أطلّ السعودي ريان عبدالرحمن بمشاركة ليا مخول من لبنان في لوحة ال»Arcades» وأغنية «أنا غلطان»، ثمّ لوحة «Benches» مع اللبنانيّة ليا مخّول وأغنية «Hurt»، لتطلّ دعاء السبيعي من مصر بلوحة «المشنقة» وأغنية «No promises».

وفي مراتب الـ«توب 5» لهذا الأسبوع، حافظ اللبناني إيلي إيــــليا على المرتبة الخامسة، أما ليا فتراجعت الى الرابعة، فيما دخل المصري محمد شاهين اللائحة واحتل المرتبة الثالثة، لتأتي غادة من تونس في المرتبة الثانية، ويفوز ليث من فلسطين بالمرتبة الأولى، وينال جائزة الخروج خارج أسوار الأكاديميّة، حيث تنتظره مفاجآت. وفي ختام البرايم، خرج الطالب المصري محمد حسين من المسابقة بعد حصوله على 29.09 في المئة من تصويت الجمهور.

اما جديد البرنامج فتقديم موقع «تويتر» ميزة استخدام الـ«Twitter Mirror» أي مرآة تويتر، وكانت أولى الصور لمقدمة البرنامج هيلدا خليفة التي التقطت «سيلفي» على المسرح والجمهور الكبير خلفها، أما أصالة فالتقطت السيلفي وكواليس «ستار أكاديمي» خلفها.

السابق
أبشع امرأة في العالم
التالي
بلاتر يترشح رسمياً لولاية خامسة في رئاسة الـ«فيفا»