شاب قضى غرقا في صيدا (الوطنية) في 20 سبتمبر، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، أخبار الجنوب شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” في صيدا ان الشاب وليد ملاك (22 عاما) قضى غرقا في بحر صيدا. وتم نقله إلى مستشفى صيدا الحكومي. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق وفاة والد الشهيد علي الخراط التالي سقوط طائرة استطلاع اسرائيلية داخل الاراضي اللبنانية إقرأ أيضا الصحف الإيرانية في عين العاصفة: انقسام حاد حول «فخ الـ 60 يوماً» ومخاوف على التماسك الداخلي بالتزامن مع مراسم التشييع من نظام الشاه إلى نظام ولاية الفقيه..هل عاد الإبن الضال إلى حضن أمّه؟ سلام: مسار واشنطن يختلف عن خلية سويسرا… ولن نقبل ببقاء أي نقطة إسرائيلية في الجنوب انهيار الإدارة العامة مراَة لانهيار البلد