رجل يتشارك أختين.. في سرير واحد

تعرفوا إلى بن بيرن الذي يتشارك السرير مع آنا، ولوسي داسنكي، التوأم من مدينة برث الأوسترالية، واللتين أنفقتا أكثر من 240 ألف دولار على العمليات الجراحية لتزيدان من نسبة التشابه بينهما، بما في ذلك حشو الشفة، والثدي، والحاجبين وإضافة الرموش الاصطناعية.

توأم

وقد فاز بن البالغ من العمر 31 عاماً بقلوب البنات على حد سواء بعد أن أضفنه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” بناء على اقتراح الموقع له بسبب عدد الأصدقاء المشتركين (mutual friends).

وقال بن بأنه واجه مشكلة في البداية إذ كان عليه أن يحقق التوازن بين مطالب التوأم إذ كلما قام بشيء للأولى، كان لا بد من أن يقوم بالشيء نفسه للثانية. ولكن سرعان ما استطاع أن يتأقلم ويكتشف الاهتمام الذي يدفعه إلى كل واحدة منهما.
وهذه هي المرة الأولى التي يتكلم فيها بن عن العلاقة غير التقليدية له مع التوأم (28 عاماً) منذ أن حصلت كل من آنا ولوسي على انتباه وسائل الإعلام العالمية في وقت سابق من هذا العام.
منذ أن انتقل بن للعيش في المنزل ذاته مع التوأم، وأمهما جينا، وذلك لمدة 10 أشهر، قال إنه شعر براحة أكبر. وحين سئلت لوسي عن “كيف يمكن رجلاً أن يتنافس مع امرأتين؟” فأجابت: “نحن نشيطات للغاية وهو يحتاج إلى ضعف الطاقة التي نملكها”.
أما والدة التوأم، فهي تؤكد بأن ما من أي مشكلة عندها تجاه هذه العلاقة إذ إنها تكون سعيدة حين تكون ابنتاها سعيدتين حتى وإنها كوّنت علاقة متينة مع بن لدرجة أنها باتت تدافع عنه وتقف في صفه حين يتشاجر مع الفتاتين. وبحسب ما قاله بن لمجلة “وومنز داي Women’s day”، فإن أصعب ما يواجهه في هذه العلاقة هو المشكلات والشجارات مع التوأم إذ دائماً ما يجد نفسه وحيداً أمام شخصين. ولكن من الجانب الإيجابي، هو يحصل على الحب بشكل مضاعف. وعلى ما يبدو، بن ليس القاسم المشترك الوحيد عند التوأم، فآنا ولوسي تتشاركان أيضاً وظيفة وسيارة وحساب في موقع “فايسبوك”، وقال بن إنهم تحدثوا لمدة 6 أشهر قبل أن يلتقوا ببعضهم البعض شخصياً، وفقاً لما جاء في صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

السابق
بالصور.. الحياة السرية في المجتمع الإيراني
التالي
ميقاتي: فلسطين ايها العرب تحترق ونناشدكم التحرك لوقف العدوان