محمد اسكندر: العالم فعلاً جَنّت

محمد اسكندر

يؤكّد اسكندر أنّهُ لا يُعارض هذا النمط الرائج من التصوير الذاتي في المُطلق “selfie”، ويقول مُمازحاً: “العالم فعلاً جَنّت”.

ويُضيف: “إبني فارس تطرّق إلى نواحٍ معيّنة من هذه الظاهرة، وغمَزَ إلى بعض الأمور التي تنضوي ضمنها، مثلَ أن تُصوِّر المرأة بكاءها ومكوثها في المستشفى لاستعطاف الرجل. لكنَّ ما أعارضه هو الصوَر الإباحيّة، التي أراها مرفوضة تماماً، أمّا الـselfie فتكون أحياناً طبيعيّة جداً ومطلوبة لتوثيق اللحظات الجميلة مع الأهل والأحبّاء”.

وعن الخبر المُتداول أخيراً، والذي يفيد بنيّة OTV عرض برنامج يُقدّمه اسكندر لمُحاربة برنامج علي الديك، يقول: “الـ OTV لا تفكّر بهذه الطريقة. ولكن بعدَ الحلقة المُشتركة مع الديك، لفتُّ النظر إلى مقدرتي الكبيرة في غناء مُختلف الأنواع الصعبة وفي الارتجال… لا يُمكنني أن أحدّد لك الآن ولكن في فترة قريبة جداً، “ما بتعرفي بأيّ محطّة بيكون عندي برنامج”، ولكنه لن يكون ضد برنامج علي الديك ولا أنا أقبل أن يشبه برنامجه. ويُمكن أن أستضيفه في الحلقة الأولى. ما المانع؟”.

 

وعن رحلته الأخيرة إلى عمّان، والتي جمعته بالفنّان علي الديك والموسيقار ملحم بركات، يؤكّد أنّ حديثاً مُطوّلاً جمعه بهذا الأخير وتناول موضوعات عدّة، كاشفاً أنّه “سيكون هناك تعاون مع أبو مجد على مستويات عدّة، وهناك تعاون خاص بين فارس اسكندر وأبو مجد”. اسكندر الذي لا يستبعد إمكان أن يجمعه ديو غنائي بملحم بركات، يقول: “كل شيء وارد”.

السابق
عراقيون يفضلون حكم الدولة الاسلامية على الحكومة العراقية
التالي
مجدلاني: لضرورة تحصين لبنان وسط مشهد المنطقة المقلق