الحكومة تعين 5 محافظين جدد وتقبل استقالة قالوش وكالات في 2 مايو، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب قبل مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة في هذه الأثناء استقالة محافظ بيروت والشمال ناصيف قالوش. كما عين المجلس فؤاد فليفل محافظا لجبل لبنان، وزياد شبيب لبيروت، وعماد لبكي لعكار، ورمزي نهرا للشمال، وبشير خضر لبعلبك الهرمل. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق منصور يرد على باسيل: آمل أن لا يقول ان الخارجية لم تكن قبله ولا بعده! التالي الساحلي ل”الانباء”: بري صانع حلول وجنبلاط بيضة القبان وحزب الله وراء عون إقرأ أيضا مستجدات اشتباكات بيت ياحون.. مروحيات إخلاء إسرائيلية وأنباء عن عبوة ناسفة جرائم حرب والتحريض على المدنيين: «المفتي السابق» أحمد حسون يمثل أمام القضاء السوري في أولى جلسات محاكمته المفاوضات مستمرة رغم التأخير.. واشتباكات في بيت ياحون تتزامن مع اقتراب إعلان التفاهم رفع أسعار الخبز في إيران سياسة تجويع ممنهجة لتمويل القمع والحروب