جعجع: الرئيس القوي لا يغازل الدويلة ولا يكون بألف وجه ولسان

سمير جعجع

أكد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أن “لا خلاص من دون جمهورية قوية، ولا جمهورية قوية من دون رئيس قوي، ولا رئيس قوي من دون وضوح، ولا رئيس قوي من دون استقامة وثبات على الموقف، ولا رئيس قوي مع التلون، والذي هو مع الدولة فقط هو الرئيس القوي، والذي لا يغازل الدويلة ولا يخافها وليس بألف وجه ولسان هو الرئيس القوي”.

وشدد خلال لقاء سياسي نظمته منسقية منطقة كسروان-الفتوح مع منطقة الفتوح بالاشتراك مع الجامعة الشعبية في معراب، في حضور الامين العام لحزب “القوات” فادي سعد، على ان “الرئيس القوي هو الذي يعلن صراحة ما يريد، وهو الذي يخوض معركته امام الناس وليس في السفارات أو الغرف المغلقة، وهو الذي لم يسع يوما الى مركز أو منصب أو مكسب بل يسعى فقط الى أن يكون رئيسا قويا في جمهورية قوية”.

واختتم اللقاء بحوار مع الحضور الذي نقل الى جعجع هواجسه، ولا سيما قلقه حيال المستقبل والمرحلة المقبلة بجوانبها كافة. فطمأنهم جعجع بدوره الى أن “لبنان مقبل بإذن الله تعالى على أيام أفضل ومستقبل زاهر بالرغم من كل الصعوبات التي نواجهها”، مشددا على “وجوب الإيمان والتزام القضية للوصول الى الوطن الذي نحلم به ونريده جميعا”.

السابق
أزمة مياه على أزمة صيانة في الجنوب
التالي
لقاء «مرشحو الدولة المستقلة» في النبطية