جاكلين: عفيف رضوان حبّني بطريقة مجنونة

في برنامج فايق يا هوا عبر إذاعة سترايك، تحدثت الإعلامية هلا المر في فقرة “باللبناني” عن الملحن اللبناني عفيف رضوان، الذي قدّم مئات الأعمال في الإذاعة اللبنانية وتعامل مع كبار الفنانين منهم وديع الصافي، صباح، وردة الجزائرية، سميرة توفيق، نجاح وغيرهم، هو من أهم الملحنين اللبنانيين وإسمه سيبقى في البال وبالأعمال التي قدّمها.
وكان إتصال مع الفنانة جاكلين ، زوجته السابقة ، التي تحدثت عن رضوان وعن الأعمال التي قدّمها وعن الفترة التي عاشتها معه كزوجة، حيث أكدت جاكلين أن عفيف “كان سابق عصره في الفن من خلال ما قدّمه من أعمال مهمة لكبار الفنانين، كان فنان كبير وحياته للفن ويغار عليّ كتير ، كمان عملّي أغاني كتير وفي أغنيتين جددتهم من جديد ، ومحمد عبد الوهاب كان يقول عفيف رضوان جملة بالموسيقى”.

وأضافت جاكلين أنها تحب كثيراً أغنية “مش موجود اللي يلوعني” التي لحنها رضوان وغنتها الفنانة سميرة توفيق ، وإنها تحب كثيراً أن تغني هذه الأغنية .

وقالت جاكلين إنها تزوجت رضوان في عمر 17 سنة وعائلتها لم تكن راضية عن هذا الزواج وخصوصاً والدتها التي كانت تخاف وتغار عليها كثيراً.. “رحت خطيفة وكنت صغيرة وبأول نجاحي وما كنت ناضجة”.

وأشارت الى أنها تعرفت على رضوان في مصر أثناء مشاركتها في فيلم ، وكان رضوان يعمل على تلحين أغنية للفيلم، وبعد ذلك حصل تقارب بينهما .

وأضافت جاكلين :”عفيف رضوان حبّني بطريقة مجنونة وكان أب حنون ، والغيرة كانت السبب وراء الطلاق، ما عشت معه كتير لأنه كان مشغول بالفن وكتر الحصر والغيرة ما قدرت إتحمل”.

وقالت جاكلين إن عفيف توفي بعد تعرضه لأزمة قلبية، وأضافت :”في البداية لم أصدق الأمر وحزنت كثيراً حين حصل الطلاق”.

وختمت بالقول :”ما حدا إهتم ولا حدا كرّمه”.

السابق
وفاء الكيلاني وبرنامجها «الحكم»
التالي
الداخلية نفت احتجاز عربية تحت مطار بيروت