الحاج حسن: موضوع المقاومة ثابت ومتجذر في كل بيان وزاري سابق ولاحق

أقام اللقاء الوطني للهيئات الزراعية في لبنان حفلا تكريميا للوزير الدكتور حسين الحاج حسن في مطعم عروسة الميناء في الاوزاعي، تقديرا لعطاءاته في وزارة الزراعة، حضره رؤساء المكاتب العمالية للأحزاب والقوى الوطنية ورؤساء المصالح في وزارة الزراعة.

قدم للحفل رئيس نقابة العمال الزراعيين في لبنان عضو اللقاء حسن عباس.

وألقى رئيس اللقاء الوطني للهيئات الزراعية في لبنان جهاد بلوق كلمة التكريم اعتبر فيها “أن الوزير الدكتور حسين الحاج حسن وفريقه عمل بتفان وإخلاص مشهود له، وقادوا سفينة القطاع الزراعي في وزارة الزراعة وانتقلوا بها من مستنقع راكد الى بحر من الحيوية والأمل”.

وقال مخاطبا الوزير المكرم: “إن سر النجاح ليس بما قدمته من أرقام بقدر ما غيرت من مفاهيم واستراتيجيات”.

وتمنى بلوق على “كل وزير يتعهد وزارة الزراعة أن يكمل مسيرة الاستنهاض وأن نعمل فريقا واحدا كلقاء وطني للهيئات الزراعية ووزارة الزراعة لما فيه خير المزارعين وزراعة هذا الوطن والشعب اللبناني”.

واستهل الوزير المكرم كلمته ب “إهداء التكريم للمزارعين الذين يستحقون كل تضحية وللمقاومين والشهداء الذين بفضلهم نعيش في هذا الوطن مرفوعي الرأس”.

وشكر لموظفي وزارة الزراعة عطاءاتهم وتفانيهم، ووجه التحية للنقابيين في القطاع الزراعي وعلى رأسهم اللقاء الوطني للهيئات الزراعية الذي تشاركنا معهم الأفكار والعمل.

وأشار الى “ان الاستراتيجية التي عملنا عليها في وزارة الزراعة لأربع سنوات حققنا شيئا منها، ولكنها تحتاج للتحقق الكامل الى عشر سنوات”.

ولفت الى “أن الحكم استمرار، والاستمرارية ضرورة أكيدة لإستمرار المؤسسات”، وتمنى للوزير شهيب النجاح.

وأكد الحاج حسن “أن موضوع المقاومة موضوع ثابت وراسخ ومتجذر في البيان الوزاري، وفي كل بيان وزاري سابق ولاحق، فلا حرية ولا سيادة ولا استقلال بلا الجيش وبلا الشعب وحتما بلا المقاومة”.

السابق
هل وقع الطلاق بين ألين خلف وزوجها
التالي
النص النهائي للبيان الوزاري