استخبارات الجيش تخلي سبيل لاعب «الراسينغ» زهير مراد في 21 فبراير، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أخلى القضاء العسكري لاعب “الراسينغ” زهير مراد بعد 3 ايام على توقيفه للاشتباه في علاقته “بأعمال ارهابية”. وكانت استخبارات الجيش قد اوقفت مراد عصر الاربعاء واقتادته للتحقيق معه بشبهة “العلاقة بتنظيمات سلفية”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق السعودية تهدد قطر التالي التحقيقات مستمرة لمعرفة هوية الانتحاري الثاني في تفجيري بئر حسن إقرأ أيضا الشريعة والسؤال الأخلاقي كتاب جديد للدكتور وجيه قانصو الجيش الأميركي يعلن مقتل القيادي البارز بداعش علي حسين العليوي خلال غارة في سوريا زلزال الوثائق السرية يهز طهران: ملاحقة قضائية لنواب وإقالات في التلفزيون الرسمي بعد تسريب رسائل «المرشد» إسرائيل تقتل عنصرين من حزب الله قرب مرتفعات علي الطاهر