إنترفاكس: استئناف المفاوضات بشأن ملف إيران النووي في 18 شباط المقبل في 31 يناير، 2014 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اعلنت وكالة “أنباء إنترفاكس” نقلاً عن دبلوماسي روسي ان المفاوضات بشأن ملف إيران النووي ستستأنف في نيويورك 18 شباط المقبل. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق السعودية تريد مجاهدين في سوريا ولكن غير سعوديين التالي دكتوراه لعباس رضا بدرجة جيد جداً إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”