مشروع بناء مدرسة مهنية في صيدا

جمعية رعاية اليتيم

اعلنت جمعية رعاية اليتيم في صيدا عن مشروع بناء المدرسة المهنية ، آملة “الانتهاء من ورشة العمل الصيف المقبل وبداية العام الدراسي في السنة القبلة”.

وتحتوي الجمعية على عدة اقسام ابرزها مركز المرحوم عبدالقادر القطب لصعوبات التواصل واللغة للاطفال الذين يعانون من اضطرابات سلوكية ولغوية المجهز باهم المعدات الخاصة لهذه الشريحة من الاطفال والذي يضم مجموعة من الاخصائيات في علاج النطق والنفسي حركي ومعلمات في التربية المختصة من اجل اكتشاف امكانيات الاطفال لدعم قدراتهم وايصالهم الى مستوى تعليمي مقبول، اضافة الى فرع المدرسة المهنية باختصاصات عدة، وفرع عيادة الاطراف الاصطناعية المتطورة والاجهزة التقويمية بصنع متطور بواسطة آلة “cam KAD” . كما تستقبل العيادة المستفيدين بشكل شبه مجاني للفحص وتحديد مشاكل القدم.

وتقيم الجمعية ورشة عمل بعنوان “تقييم الاداء الوظيفي” لمدراء الاقسام في الجمعية مع المدرب رمزي الحاج والتي تهدف الى وضع خطة سياسة الاداء والتطوير ضمن النظام الداخلي للجمعية من اجل تحسين الاداء في العمل.

وقال رئيس الجمعية سعيد المكاوي :”ان هذا المشروع هو لتعليم الاطفال والاولاد في الحقل المهني المعجل وهذا القسم يحتوي على 160 تلميذا، ويتم تمويله من المحسن محمد زيدان”.

السابق
الطقس يتحول الى غائم مع امطار متفرقة وانخفاض في الحرارة
التالي
قطع أهالي بريتال طريق بعلبك الدولية