سلام: لبنان لن ينسى من دعم دائما كل ما يعزز وحدته وتقارب أبنائه وتقوية نهج الاعتدال بينهم

أشاد الرئيس المكلف تمام سلام، بالاعلان الذي صدر عن رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان والمتعلق بقرار المملكة العربية السعودية تقديم مساعدة بقيمة ثلاثة مليارات دولار لتسليح الجيش اللبناني، واعتبر ذلك “ثمرة لجهد وطني مشكور قام به الرئيس سليمان في خدمة لبنان وجيشه”.

 

وقال سلام في تصريح “ان المبادرة التي أعلن عنها فخامة رئيس الجمهورية الى اللبنانيين، تثبت للجميع انه كان ولا يزال قيمة وطنية كبيرة نذرت نفسها دائما لخدمة لبنان وأبنائه ولتحقيق المثل الوطنية العليا”.

 

وتابع “إن هذا التطور الكبير، سوف يؤدي الى تحسين ملموس في قدرات جيشنا اللبناني وسيمكنه من لعب دوره كاملا في حماية الأمن الوطني والسلم الاهلي”.

 

وقال “ان القرار بتعزيز الجيش في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد يفترض أن يستكمل بتشكيل حكومة جديدة في وقت قريب، وأن يجري دعمه بمواقف وخطوات من كل القوى الفاعلة التي تريد الخير لهذا الوطن”.

 

وتوجه ب”الشكر الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد وقال: “إن لبنان لن ينسى من حضن ويحضن عشرات الآلاف من ابنائه، ومن دعم دائما كل ما يعزز وحدته وتقارب أبنائه وتقوية نهج الاعتدال بينهم، ومن أثبت مرارا وتكرارا استعداده لمد يد العون لهم في الشدائد”.

السابق
«أرملة» باتريك سوايزي تعلن خطوبتها
التالي
المفتي نصار إستنكر ما تعرض له المفتي قباني: عمل مبرمج ومخطط له