وائل كفوري يتعرض للمطاردة

وائل كفوري يتعرض لمطاردة

دائماً ما يربط الفنان بمعجبيه علاقة مميزة، من خلال التواصل معهم بشكل فعّال عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها من الأساليب التي يكون فيها الفنان قريب من جمهوره، ولكن قد يصل الأمر ببعض المعجبين إلى التعبير عن حبهم بطرق غريبة، وقد يصل الأمر أيضاًُ الى المخاطرة بحياتهم وبحياة الفنان.

 

فمن الطرق الغريبة التي يمكن أن يتعرص لها الفنان، ما تعرّض له الفنان اللبناني وائل كفوري، حيث كشفت مجلة “نادين” أن “كفوري تعرّض خلال توجه من بيروت الى زحلة في نهاية الأسبوع الماضي للمطاردة، من قبل سيارة X5 سوداء ذات زجاج قاتم “فوميه”، وقد لاحقته في جميع الطرقات التي كان يسلكها، مما دفعه للإعتقاد بأن ثمة أمراً خطيراً خصوصاً أن سرعة السيارة قد زادت عند الوصول الى بداية الطرق المؤدية الى البقاع”.

 

وأضاف “نادين”: “وبحسب المعلومات التي وردتنا فإن كفوري ثابر على القيادة من دون اللجوء الى أي مركز أمني أو حتى طلب النجدة من أحد، وأن صورة ما يحدث بدأت تنكشف عند مشارف مدينة زحلة بعدما ترجل من سيارته محاولاً إستيضاح ما يجريكم السيارة التي خلفه، وفوجئ بأن في داخلها ثلاث فتيات عربيات وفتاة لبنانية قمن بملاحقته من بيروت الى البقاع على سبيل التعبير عن الإعجاب، والقيام بزيارة له في منزل أهله في المدينة”.

 

كما أشارت المجلة الى أن “هذا التصرف الذي أقلق كفوري في البداية، لم يدفعه الى الغضب بل عاتب الفتيات بشكل ساخر، وقام بدعوتهن الى احد المطاعم لتناول طعام العشاء وإلتقط معهن الصور التذكارية، وتحوّلت المطاردة الى جلسة بين كفوري ومعجباته. وتقول المعلومات إنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها كفوري للمطاردة من قبل معجبيه، وهذا الأمر حصل معه خلال وجوده في المغرب”.

السابق
مجلس الدفاع الاعلى: ماضون بالتصدي لكل محاولات الارهاب
التالي
ماذا طلبت ميريام كلينك