الجيش الأميركي يرفع حالة التأهب بشبه الجزيرة العربية بعد هجوم صنعاء وكالات في 5 ديسمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أعلن الجيش الأميركي عن “رفع حالة التأهب بشبه الجزيرة العربية بعد هجوم على وزارة الدفاع اليمنية بالعاصمة اليمينة صنعاء”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق قوى الجيش تعمل على تفريق محتجين امام ثكنة القبة طرابلس التالي الجيش الأردني: سنواجه محاولات إدخال السلاح من سوريا إلى البلاد بقوة إقرأ أيضا باسل سويد.. جندي اسرائيلي قضى بانقلاب آلية عسكرية في جنوب لبنان! مجلس الوزراء ملتئماً… وتأكيد رسمي: لافتات «شكر إيران» ستُزال خلال يومين! مقرب من ترامب يرفض الانسحاب الإسرائيلي من لبنان: لا يمكن التعويل على الجيش اللبناني! 32 قتيلاً في زلزالَي فنزويلا… وواشنطن تعلن إرسال فرق إنقاذ ومساعدات