مخابرات الجيش بدأت حملة مداهمات لعدد من أنصار أحمد الأسير (النشرة) في 23 نوفمبر، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب بدأت مخابرات الجيش حملة مداهمات لعدد من انصار احمد الاسير وتردد انه تم استدعاء شيخي مسجد بلال بن رباح: معهما. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق اصابة مواطن في طرابلس برصاص مجهول التالي الانتحاري عدنان موسى المحمد يقاتل منذ 8 أشهر ضد النظام بسوريا إقرأ أيضا وثيقة مسربة.. حصانة قانونية وصلاحيات واسعة لأعضاء مجلس إدارة غزة موجة الحر الشديدة تحصد أرواح 109 أشخاص في باريس خلال يوم واحد اتصال بين عون وترامب.. والأخير: أراكَ قريباً! علي الأمين: لا 7 أيار جديداً.. وتفجير الحرب مع إسرائيل كارثة على الحزب