ارسلان استقبل الوفد الجزائري لدعم صمود سوريا

استقبل رئيس “الحزب الديموقراطي اللبناني” النائب طلال أرسلان، في دارته في خلدة وفد اللجنة الوطنية الجزائرية لدعم صمود سوريا الذي يزور لبنان في إطار جولة في المنطقة، الذي أكد خلال اللقاء “دعم الشعب الجزائري لصمود الشعب السوري وجيشه في مواجهة الإرهاب ومشاريع الفتنة والتقسيم، المدعومة اقليميا وخارجيا، والتي تستهدف السوريين والعرب جميعا، معربين عن ثقتهم بانتصار سوريا رمز المقاومة والمدافع الأول عن القضايا القومية ومصالح الشعوب العربية”.

وخلال اللقاء قال أرسلان لأعضاء الوفد: “زيارتكم غالية على قلبنا، أنتم هنا في دار بطل الإستقلال وبطل حرب فلسطين الأمير مجيد أرسلان، يعني أنكم في داركم وبين أهلكم، أنتم في لبنانكم يا أمل جزائرنا الحبيبة”.

أضاف: “نقدر غاليا زيارتكم لسوريا ولقائد مسيرة الصمود المقاوم، أخي الرئيس بشار الأسد في ظرف يشن الإستعمار أقذر حروبه لتدمير سوريا والإجهاز على جبهة المقاومة والممانعة”.

وتابع: “نقدر غاليا زيارتكم للبنان المقاوم وجولتكم في جنوبنا المقاوم الصامد حيث تحطمت أسطورة الجيش الصهيوني الذي لا يقهر. إن ما يزيد في تقديرنا لزيارتكم المباركة أنها تأتي بالتزامن مع مناسبة غالية على قلوبنا مناسبة ترمز الى الكرامة والعنفوان والحرية وللعروبة الجامعة الشاملة لكل المكونات الحصارية والإنسانية الراقية، أعني بها مناسبة ذكرى نصف قرن على الحصارية والإنسانية الراقية، أعني بها مناسبة ذكرى نصف قرن على إنتصار الثورة الجزائرية المجيدة، رمز إنتصار الدم على السيف، إنتصار الحق على الباطل، إنتصار العدالة على طغيان الإستعمار، الجزائر الحبيبة الرمز، الجزائر القدوة لأحرار العلم والمعرفة، جزائر الأمير عبد القادر وأخوانه وأبنائه وأحفاده المجاهدين”.

وختم قائلا لهم: “يشرفني أن تستقبلكم دار خلدة، دار بطل الإستقلال وبطل حرب فلسطين بالهتاف معكم في وجه استعمار القديم المتجدد فنشارككم النشيد الخالد “نحن ثرنا، فحياة أو ممات وعقدنا العزم أن تحيا الجزائر فاشهدوا… فاشهدوا”.

 

السابق
الرفاعي طالب الـ’LBC’ بشخص خليل الاعتذار عن المس بالمعتقدات الدينية
التالي
شاب وفتاة يقذفان ملك وملكة هولندا في موسكو بمادة شبيهة بالطماطم