انباء عن ارتفاع عدد شهداء الجيش الى 15 شهيداً في 24 يونيو، 2013 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اشار مصدر أمني للمنار الى ارتفاع عدد شهداء الجيش الى 15 شهيداً جراء المواجهات مع مسلحي الاسير في عبرا شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق شربل: المعلومات عن تهريب الأسير بتصرف الجيش التالي تغييب الدولة يستحضر الفتنة إقرأ أيضا الرئيس عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت: انتهاك للسيادة وتقويض لجهود التهدئة الإقليمية فضل الله: اتفاق السلطة «ولِد مَيْتاً» وسلاحنا باقٍ بمعادلة إقليمية تمتد من مضيق هرمز إلى الجنوب الجيش الإسرائيلي يعلن تصفية مسلحين في الجنوب السوري ونتنياهو يتمسك بـ«المناطق الأمنية» من الجولان إلى غزة ضربات أميركية متبادلة مع إيران واعتراضات صاروخية في الكويت والبحرين وترامب يهدد بإزالتها