صفاء المالكي: لا أتعمد الإثارة

هاجم البعض المطربة المثيرة صفاء المالكي واتهموها بتعمد اثارة الغرائز وارتداء ملابس مثيرة تظهر مفاتن جسدها ولكنها نفت, وتدافع عن نفسها وترفض النقد تقول أن كليباتها ستميزها لأنها ستحوي مفاجآت, ولا تعرف الخجل, أتقنت أربع لغات وستقدم أغنية سنغل قريباً, نعرف سبب حبها للسفر, وصداقاتها داخل الوسط الفني, والجديد لديها والأعمال التمثيلية التي عرضت عليها, ورفضها عمليات التجميل.

حدثيني عن نفسك أولاً?
مطربة أتمنى تحقيق احلامي في الفن, تخرجت في كلية الاعلام جامعة القاهرة ولكنني لا أحبذ العمل كمذيعة لأنني لا أرى نفسي الا مطربة لأن صوتي جميل وربما أصبح ممثلة مستقبلاً وكل شيء بالاجتهاد والموهبة والتوفيق من عند الله.
هل أنت مع التصنيف?
افضل التصنيف الذي يعطي لكل فنان حقه ويشعره بقيمته وسط جمهوره, وان كنت في بداية طريقي الفني ولا اعلم من الذي اعتبرني مثيرة, فأنا أرفض الاغراء بكل أشكاله ولن أقدمه, وأنا سأبذل قصارى جهدي سواء بالغناء أو بالتمثيل اذا كان لي نصيب أن أكون ممثلة لكي يلقبني الجمهور ككل بلقب أستحقه عن جدارة وأسعد به.
اتهموك بتعمد الاغراء وارتداء ملابس مثيرة?
أتساءل: كيف اتهموني بتعمد الاغراء والاثارة والعري وأنا مازلت أضع لمساتي على ألبومي الجديد والكليب الذي سيطرح في شهر فبراير المقبل.
أعتقد أنهم يقصدون طريقة ارتداء ملابسك بالحفلات الفنية لجذب المنتجين والمخرجين لك?
من حقي أن أرتدي ما أريد وليس لأحد الحق في التدخل في تفاصيل حياتي وطبيعتي الخاصة, وكل ما أسعى اليه في الحفلات الفنية هو دعم نفسي بالعلاقات العامة بكثير من المخرجين والمنتجين الذي بيدهم مقاليد الغناء والتمثيل في مصر.
هل تقبلين النقد?
أرفضه بشدة, وأعتقد أن أي نقد الآن لم يعد بناء, بل لمجرد النقد في أي عمل يعرض على الساحة الفنية, عكس النقد الذي كان يوجه لأي مطربة لتحسين أدائها وتلمس أخطائها حتى لا تكررها ومن هنا فانني قد أقبل النقد اذا دعمني.
بماذا تعلقين على كلمة "شائعات"?
كلمة سخيفة يطلقها المرضى والحاقدين على كل انسان ناجح, ومن العبث أن أهتم بتلك الشائعات أو أعيرها اهتماماً بل ستكون دافع لي لاستكمال مشواري بنجاح فهي دليل أنني أتجه للطريق الصحيح.
ما سبب رفضك لعمليات التجميل?
لا أرفضها وربما يكون لها دور فعال جداً في المستقبل عندما يتقدم بي السن, ولكن لا أحتاجها الآن, فأنا صغيرة وجميلة وبشرتي ناعمة وجسدي رياضي لأنني امارس التمارين الرياضية كعادة يومية, ولا أحتاج لتلك الجراحات التجميلية الآن.
ما الجديد الذي ستقدميه للساحة الفنية?
سأقدم أغنية سنغل قريباً بعنوان " عنيفة بالحب " وسأقوم بتصويرها وربما تعرض على قناتي "التت والمولد ", وهناك نقاشات مستمرة مع بعض الملحنين والشعراء من أجل الاتفاق على انتاج ألبوم جديد مكون من ثماني أغنيات فقط على نفقتي الخاصة, وسأعلن عن جميع التفاصيل بعد الاتفاق على كل شيء.
هل جاءك عروض تمثيلية حتى الآن?
لم يحدث حتى الآن ولكنني أنتظر عمل يعبر عن شخصيتي الحقيقية وأفضل الأدوار الرومانسية لأنها طبيعتي في الحقيقة, ولا أمانع في تقديم الأدوار الجريئة التي تخدم سياق العمل الفني ولن اشعر بالخجل أبداً من تقديم دور فني يقدم حقيقة واقعية في مجتمعنا.
ما هوايتك المفضلة?
السفر, فكلما اشعر بأي تعب أو ارهاق أو ملل أفكر في السفر لمكان أشعر فيه بالراحة والهدوء وبالفعل أشعر بتجدد نشاطي مرة أخرى ولذلك أعشق السفر.
من أصدقائك بالوسط الفني?
كثيرون وان كان منهم المطربون والمطربات والممثلون, ومنهم نسمة محجوب ونسمة ممدوح وساندي وجواهر وجنات وحاتم فهمي ومحمد حماقي وريحانا ومادلين مطر وراندا حافظ ولن استطيع أن أحصيهم جميعا ولكنهم كثيرون.
قلت أنك قد توهمين حبيبك أنك ضعيفة لتشعريه بقوته, وهذا يدل على قوتك أنت وخبرتك في التعامل مع زوج المستقبل, فما تعليقك?
من شروط نجاح أي علاقة عاطفية تتوج بالزواج ألا تكون المرأة قوية في كل الأوقات ولابد أن يشعر الزوج أن امرأته ضعيفة ليظهر هو قوته, وعلى العكس لابد أن تشعر المرأة الرجل بالقوة وأنها قادرة على مساعدته في كل أمور حياتهم وأنها داخل الأحداث دائماً وليست سلبية, وكوني خبرة في التعامل مع الانسان الذي اخترته شريكا لحياتي هو أمر يرجع لتربيتي من البداية على العادات والتقاليد وكيفية اقامة حياة سليمة مبنية على التفاهم والتسامح والحب.
ما أسلحتك من أجل البقاء?
القوة والعزيمة وعدم اليأس والصبر حتى احتراف الغناء ثم التمثيل.  

السابق
وائل كفوري: لم أتعرض لحادث سير
التالي
نيكول سابا تتحدى الظروف