دبي الاكثر متابعة في راس السنة

حققت احتفالات العام الجديد في "وسط مدينة دبي"، أرقى كيلومتر مربع في العالم، إنجازاً عالمياً استثنائياً كإحدى أكثر الفعاليات استقطاباً للجمهور، مع توافد أكثر من مليون شخص من كل أصقاع الأرض إلى مكان الحدث لمشاهدة احتفالية العد التنازلي للعام الجديد على مدى 35 دقيقة.

وتحوّلت عروض الألعاب النارية، التي شهدتها مناطق مختلفة من دبي، خصوصاً برج خليفة، إلى حدث فني عالمي، تابعه الملايين من أرجاء العالم. وعلى مدار خمس دقائق، غطت تشكيلات الألعاب النارية سماء دبي منطلقة من قمة البرج، الذي يبلغ ارتفاعه 828 متراً. وقدرت اللجنة المنظمة للحفل عدد الحاضرين بأكثر من مليون شخص من كل أنحاء العالم.

ونجحت احتفالات العام الجديد بضخامتها ورقيها غير المسبوقين، في تبوؤ موقع رائد كأحد أكثر الاحتفالات متابعة على مستوى العالم، مع بث فعاليات الحفل على الهواء مباشرة عبر أكثر من 1000 محطة تلفزيونية، إلى جانب المواقع الإلكترونية ليصل عدد المشاهدين إلى أكثر من ملياري شخص.

وتمت تغطية هذا الحدث الاستثنائي باستخدام 18 آلة تصوير متطوّرة، تم نصبها خصيصاً لتقديم البث التلفزيوني على الهواء مباشرة، عبر شاشات القنوات الفضائية المجانية.

السابق
مساعدات تركية الى سوريا
التالي
هاري يقتل المدنيين وهو ثمل

اترك تعليقاً