قاووق: لا استقرار في المنطقة إلا بزوال اسرائيل

زار الحاخامان اليهوديان دافيد ويس ودافيد فلدمان من منظمة "ناتوري كارتا الدولية" المعادية للصهيونية، نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق في مكتبه.
وكانا الحاخامان وصلا من اميركا وشاركا في "مؤتمر فلسطين صحوة الأمم"، الذي أقامه الإتحاد الدولي للمنظمات غير الحكومية للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، برئاسة الأمينة العامة للاتحاد إبنة الإمام الخميني زهراء مصطفوي، على مدى اليومين في بيروت.

قاووق
وأكد الشيخ نبيل قاووق للوفد، بحسب بيان للعلاقات الاعلامية في "حزب الله"، أن إسرائيل "انتهت كأسطورة، وشعوبنا نراها اليوم بحجمها وصورتها الحقيقيتين، وديمومة إسرائيل تجافي الحقيقة وحركة التاريخ والسنن، ولم تستقر المنطقة منذ وجود إسرائيل ولن تستقر إلا بزوالها".

وشدد على "ضرورة فضح حقيقة إسرائيل في المجتمعات الدولية وتبديد هالة الخداع التي تحيط بها، ليعلم أن الغرب صدر الى منطقتنا أسوأ أنواع الكيانات الموجودة على وجه الأرض على الإطلاق، وأن الصهيونية وباء فتاك ينشر الأخطار".

وقال: "أضحت إسرائيل اليوم، عبئا على المجتمع الإنساني وحتى على حلفائها وأسيادها، فوجودها وزرعها بهذا الشكل الشاذ داخل المجتمع الاسلامي والعربي، هو سبب وأصل كل الأزمات والحرائق المشتعلة في المنطقة برمتها".

ورأى أن "الفوضى والصراعات في المنطقة، مخطط مدروس عن سابق تصميم وارادة، لأنه يوفر الأمن لإسرائيل التي تحيا على الصراعات من حولها"، مضيفا "صحيح أن هذه الأزمات تعطي الكيان الصهيوني جرعة بقاء، لكنها لا تكفل له الاستمرارية، لأن سقوطه حتمي، وهذا القدر لا مفر لإسرائيل منه عاجلا أم آجلا".  

السابق
الاردن يمنح الطيار السوري المنشق اللجوء السياسي
التالي
دبّابتان إسرائيليتان اخترقتا الخط التقني غرب الغجر