استقالة نائب رئيس بلدية انصار (وطنية) في 16 يونيو، 2012 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب تقدم نائب رئيس بلدية انصار عفيف منصور باستقالته الى محافظ النبطية القاضي محمود المولى الذي قبلها بموجب القرار الرقم 525 تاريخ 16/6/2012 . شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق محافظ الجنوب بحث مع العيلاني شؤونا انمائية وامنية التالي لافروف يشدد على ضرورة مشاركة القوى الإقليمية في مؤتمر دولي حول سوريا إقرأ أيضا إسرائيل تستعد لتفجير ضخم في جنوب لبنان وتحذّر سكان الشمال: ليس زلزالًا الخارجية تعزّي السعودية بضحايا تحطّم مروحية أرامكو إسرائيل تؤجل الانسحاب من جنوب لبنان: الجيش يحتفظ بحرية العمل كيف حوَّل خطاب حزب الله القضية من الأرض إلى السلاح ؟