هش هش.. يدافع عن الزوجات المظلومات

أنا أدافع عن الزوجات المظلومات في فيلمي".. بهذه العبارة وصف الفنان الشعبي سعد الصغير فيلمه الجديد "حصل خير" الذي طرح في دور العرض بأنه جميل، خاصة وأنه يقدم رسالةً إنسانيةً.
الفيلم -كما يروي سعد الصغير قصته- يجسد فيه دور مطرب شعبي مشهور اسمه "هش هش"، لكنه متزوج ولا ينجب، لافتا إلى أن هذا الأمر يدفعه إلى محاولة إقامة علاقة مع راقصة، إلا أنه في النهاية يرجع إلى زوجته.

واعتبر الفنان الشعبي أن أداءه التمثيلي في فيلم "حصل خير" أعلى بكثير من أدواره السابقة، لافتا إلى أنه أصبح في "كي جي 2" تمثيل؛ حيث قدم مشاهد جيدة مقارنة بتمثيله في أفلامه السابقة، بحسب مقابلة مع قناة دريم الفضائية.

ورغم أن فيلمه الجديد لا يزال في دور العرض، إلا أن سعد الصغير يجهز لفيلم آخر قال إنه سيكون ضخمًا للغاية؛ حيث سيجمع فنانات كبيرات؛ وهن لوسي وفيفي عبده ودينا، متوقعا أن يعجب الفيلم الجمهور.

في المقابل، عزا تأجيل مسلسله الجديد "جميلة" مع الفنانة زينة إلى أسباب إنتاجية، لافتا إلى أنه سيتم تصويره في وقت لاحق من أجل عرضه في رمضان العام المقبل.

أما في الغناء، فسعد الصغير سيطرح ألبومه الجديد بعد الانتهاء من جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية، وسيضم الألبوم 14 أغنية هادفة، بحسب ما قاله الفنان الشعبي.
  

السابق
خزان مياه من اليونيفل لبلدة حلتا
التالي
شادية ترفض العلاج على نفقة الدولة