ماجدة الرومي الأكثر احتشاماً

حصدت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي أكبر نسبة أصوات في الاستفتاء الذي تمحور هذا الأسبوع حول الفنانة الأكثر احتشاماً في ملابسها.
وأطلقت هذا الإستفتاء مجلة «أنا زهرة» الخليجية، وقد تم اختيار مجموعة من الفنانات اللواتي يراعين دوماً الابتعاد عن العري والملابس المكشوفة في زيّهن.
وضمّت القائمة أسماء عدة كالسيدة ماجدة الرومي التي اختارها القراء الأكثر احتشاماً بنسبة ٥٠ بالمئة تلتها الفنانة الكويتية نوال (٢٠ بالمئة) التي اشتهرت بالمحافظة على إطلالة أنيقة ومحتشمة، فيما نالت الفنانة المغربية أسماء المنور نسبة ١٨ بالمئة.

واللافت في التصويت هو حصول الفنانة الامارتية أحلام على نسبة ضئيلة (٧ بالمئة) بسبب الملابس التي ظهرت بها أثناء مشاركتها في برنامج «أراب آيدول»، حيث تعرّضت للكثير من الانتقادات بسبب ملابسها التي وصفت بأنّها لا تليق بفنانة خليجية، وأنّها تحاول تقليد الفنانات اللبنانيات.

أيضاً، كان مفاجئاً أن تنال النجمة لطيفة نسبة ٥ بالمئة، خصوصاً أنّها من الفنانات اللواتي يظهرن دائماً بملابس محتشمة وأنيقة سيّما في برنامج «يلا نغني» الذي تقدمه على شاشة «mbc», علماً fأنّ الصحافة أشادت كثيراً بأناقة الفنانة التونسية التي كانت ترتدي ملابس في غاية الاحتشام والأناقة في آن.

السابق
زاسبكين: نعمل لتنفذ البنود كما هي
التالي
تمثيل ديبلوماسي