مجدلاني: ما يحصل في الموضوع الحكومي ليس أزمة بل مسرحية

علق عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني على الازمة الحكومية، فرأى ان ما يحصل ليس أزمة بل مسرحية حكومية، مشيراً الى ان امين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله هو المسؤول المحلي لهذه الحكومة وقال امس إن لا استقالة لهذه الحكومة، وبالتالي لا أحد من مكوناتها يتجرأ أن يستقيل.

وقال في حديث الى اذاعة "صوت لبنان"، اليوم "العمل الحكومي معطل لأن لا احد من مكونات الحكومة مهتم بالاوضاع المعيشية والاجتماعية والامنية للناس، الهم لدى الجميع هو كيفية تمرير هذه المرحلة التي هي مرحلة التمديد للمحكمة الدولية وللبروتوكول من دون احراج "حزب الله"، وتمرير هذه المرحلة الصعبة بالنسبة لتطورات الوضع في سوريا التي قد تطلب مواقف من الحكومة، لذلك اخترعوا هذه المسرحية بهدف الربح المتبادل بين رئيس الحكومة والجنرال عون. اي ان الاخير يصعّد ضد رئيس الحكومة الذي يواجه عون، فيربح ميقاتي لدى السنة ويربح عون لدى المسيحيين، بانتظار ان يمر تمديد المحكمة ومراقبة تطورات الوضع في سوريا".

من ناحية اخرى، تطرق مجدلاني الى مشكلة مستشفى "رفيق الحريري الحكومي"، وقال: "هذا المستشفى يعطي خدمات لكل اللبنانيين وليس لأهالي بيروت فقط، ولأن خدماته كثيرة وعدد الاسرّة كبير، مصروفه كبير. كان لي لقاء منذ يومين مع مدير المستشفى واليوم سأتصل بوزير الصحة عليى حسن خليل للحديث معه بهذا الشأن، إذ ان هناك ضرورة لإعطاء هذا المستشفى سلفة خزينة بأسرع وقت ممكن كي يتمكن من الاستمرار بعمله الانساني وتقديم الخدمات الصحية لكل اللبنانيين".
  

السابق
السيد نصرالله: حسم بقاء الحكومة… وأبلغ من يهمه الأمر من أقطابها بأن إسقاطها خط أحمر
التالي
النظام السوري