الصحناوي: ما جرى في مجلس الوزراء مجرد تباين في الاراء في موضوع التعيينات

علق وزير الاتصالات نقولا الصحناوي في حديث الى اذاعة "صوت لبنان"، على اتهام الرئيس نجيب ميقاتي لوزراء تكتل التغيير والاصلاح بتعطيل عمل الحكومة، وقال:" اننا نحمل مسؤولية سير الامور في البلد ببطء الى من يعطل مسيرة الاصلاح وانا أعكس الاتهام".

ورأى الصحناوي "أن ما جرى في جلسة مجلس الوزراء أمس، ليس بالخطورة التي يتحدث عنها البعض ، وهو مجرد تباين في الاراء في موضوع مهم جدا وهو التعيينات"، مشيرا الى أن "هناك نوعا من التفاهم أو الاتفاق على إبقاء الادارة ممسوكة من جهة، هي اليوم خارج الحكومة، حيث يتم تجنب ورفض كل ما يتعلق بالتيار الوطني الحر"، ومشددا على ضرورة أن "يحاول الافرقاء في الحكومة التعايش مع تكتل التغيير والاصلاح الذي يملك ثلث مجلس الوزراء وهو الشريك المسيحي الأساسي في هذه الحكومة"، كما تمنى "التوصل الى اتفاق وتقارب في جهات النظر مع جميع اطراف الحكومة عبر التفاوض والحوار والنقاش بهدف اتخاذ القرارات المناسبة والضرورية لحماية البلد".

وأوضح الصحناوي من جهة ثانية ان "اعطاء داتا المعلومات أو عدمه، بات في يد هيئة قضائية تبت الطلب المقدم من الأجهزة الأمنية عند الضرورة".

وكرر "إن طلب داتا كاملة عن 365 يوما في السنة ولكل اللبنانيين هو استباحة لحريات المواطنين"، مشيرا الى أنه "بناء لهذا المنطق توقف عن اعطاء الداتا بالتنسيق مع وزير الداخلية".  

السابق
واتكنز: لم نتلق أية شكوى من مسؤول رسمي
التالي
غواصة نووية ومدمرة أميركية في طريقهما إلى المنطقة .. وإيران تهدد