يتعاطى بشفافية !! (البناء) في 30 ديسمبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب وزير حزبي يقول في مجالسه الخاصة إنه يتعاطى مع الموظفين في وزارته بمقدار الشفافية والجدية مهن دون النظر إلى خلفيتهم السياسية شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق مسلسل أميركي..فاشل التالي البناء: الأعلى للدفاع ناقش معطيات غصن وتشديد على ضبط الحدود إقرأ أيضا وثيقة مسربة.. حصانة قانونية وصلاحيات واسعة لأعضاء مجلس إدارة غزة موجة الحر الشديدة تحصد أرواح 109 أشخاص في باريس خلال يوم واحد اتصال بين عون وترامب.. والأخير: أراكَ قريباً! علي الأمين: لا 7 أيار جديداً.. وتفجير الحرب مع إسرائيل كارثة على الحزب