فتح تحيي ذكرى انطلاقتها الـ47 في مخيم الرشيدية

استهلت حركة “فتح” احتفالاتها السنوية لمناسبة ذكرى انطلاقتها السابعة والاربعين، باحتفال مركزي حاشد اقامته في قاعة الشهيد فيصل الحسيني في مخيم الرشيدية، تقدم الحضور فيه مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال والقنصل في سفارة فلسطين في بيروت محمود الاسدي وامين سر حركة فتح في لبنان رفعت شناعة ومسؤول حماس في الجنوب جهاد طه ومسؤول الجهاد الاسلامي في الجنوب “ابو سامر” ورئيس منتدى صور الثقافي ناصر فران ورئيس بلدية البرج الشمالي السابق مصطفى شعيتلي .
بعد الوقوف دقيقة صمت عن اروح شهداء الثورة، القى المسؤول في المكتب الاعلامي في الحركة محمد بقاعي كلمة، ثم تحدث صدر داود باسم حركة “امل”، فحيا نضالات الشعب الفلسطيني وقائده الرمز ياسر عرفات، مؤكدا على حسن التواصل والعلاقة الطيبة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني. وتلاه ابو العبد كامل عزيز، باسم منظمة التحرير، فاكد على دور حركة فتح المحوري والمركزي في النضال الفلسطيني ضد المحتل منذ انطلاقتها في العام 1965 مشيدا بدور الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات في قيادة هذه النضالات .

واستحضر شناعة الكثير من المحطات في تاريخ فتح على امتداد السنوات ال47 الماضية. وتطرق الى المصالحة الفلسطينية التي اصبحت واقعا بعدما كانت صعبة، مشيدا بدور الرئيس الراحل عرفات الذي لم يوقع اتفاقا ينتقص من الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني. كما اشاد بالرئيس محمود عباس ابو مازن الذي “يسير على خطى الرئيس عرفات في الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني”.

السابق
قائد الكتيبة الكورية يكرّم إعلاميي صور
التالي
مستشفى حمود في صيدا يكرّم 7 موظفين تقاعدوا