الحريري: في الحكومة من يعمل لزج لبنان في مسار الارهاب

 رأى الرئيس سعد الحريري أن "هناك من يعمل في الحكومة اللبنانية على زج لبنان في مسار الإرهاب للتغطية على جرائم النظام السوري، علما أن هذا النظام إختصاصي بتصدير الإرهاب".

وقال الحريري عبر "تويتر": "إن كلام الخارجية السورية مردود إليها وهو مفبرك مع بعض أدواتها في لبنان". واعتبر أن "هذا النظام يحاول أن يحول الأنظار عما يفعله بشعبه، لكن خطته فاشلة".

وردا على سؤال عما إذا كانت تفجيرات دمشق مؤشرا من النظام السوري "المجرم" لاستهداف المراقبين العرب عند بدء مهماتهم في سوريا، قال: "هذا أحد أكبر الإحتمالات".

وعن الأنباء المتواترة التي تشير إلى أن "ضحايا التفجيرين الذين يتم عرض جثثهم على إعلام العصابة (التلفزيون السوري)، هم من المعتقلين الأبرياء الذين تم نقلهم من السجون ومراكز الاعتقال الى المراكز العسكرية والمخابراتية"، قال: "هذه معلومة برسم لجنة المراقبين العرب لأن النظام السوري لا يتورع عن إرتكاب أبشع الجرائم".

وسئل الحريري: بعد الانفجارات في سوريا وما سبقها من كلام لوزير الدفاع اللبناني فايز غصن ألا تتخوفون من عمل أمني ما يحضر لعرسال والمناطق المؤيدة للثورة؟

أجاب: "عرسال مدينة الأبطال والأوفياء، ليست وحدها لأن كل الشرفاء في لبنان معها وكلام وزير الدفاع فاتورة من الحكومة للنظام السوري".

وتعليقا على ما صدر على لسان "حزب الله" من أن تفجيري دمشق من اختصاص الولايات المتحدة، قال الحريري: "ضيعونا من اختصاص القاعدة أو من اختصاص اميركا؟".

أضاف: "شيء يدعو الى الحيرة فعلا وأعتقد أن الانفجار من صنع النظام السوري".

وردا على سؤال عما إذا كان بشار الاسد اقوى من جميع دول "الناتو"، قال: "الضعيف من يقتل، وهذه هي نهايته". 

السابق
كنعان ونقولا دانا منع عرض مسرحية في صيدا
التالي
تلامذة السيدة في النبطية زاروا مستشفى “الفنار”