فرعون: إرادة اللبنانيين أقوى من الصعوبات التي تحيط بهم

أمل النائب ميشال فرعون، خلال رعايته حفلا ميلاديا من تنظيم Live Ashrafieh في مجمع ميشال المر في البوشرية، حضره النواب جان أوغاسابيان، نديم الجميل وسيرج طور سركيسيان وأعضاء مجلس بلدية بيروت ووفد من مخاتير الأشرفية والرميل والصيفي، ان "تنتصر في لبنان والعالم العربي خلال سنة 2012 القيم الإنسانية من كرامة وحرية وعدالة وانفتاح ومحبة".

واعتبر أن "إرادة اللبنانيين تبقى أقوى من الصعوبات التي تحيط بهم، سواء كانت سياسية أو اقتصادية، داخلية أو إقليمية"، مشيرا الى أن "هذه الإرادة تبرز في مواسم الأعياد، حين يصر اللبنانيون على الاحتفال متجاوزين معاناتهم وهواجسهم".

وأكد أنه سيبقى دوما "الى جانب أبناء بيروت، خصوصا أهالي الأشرفية والرميل والصيفي، في المحن كما في مواسم الفرح، وأبرزها عيد الميلاد الذي نعيش في زمنه اليوم".

وقال: "رفعت في الانتخابات النيابية الأخيرة شعار "ملتزم معكم"، وما زلت مستمرا، كما عهدتموني دائما، بالالتزام بالأهالي وبالدولة وبالإنماء، أتشارك معكم الأفراح والأتراح، أدافع عن الحق وأقاوم الظلم، أتابع قضاياكم الإنمائية وأوصل صوتكم في القضايا الوطنية".

وتابع: "وكما اعتدنا الاحتفال دوما بعيد ميلاد السيد المسيح معا، لنتشارك روحية هذا العيد، ونزرع الفرحة في قلوب أطفال المنطقة، كان لقاؤنا في هذا العام أيضا للاحتفال بالعيد بدعوة من Live Ashrafieh التي باتت اسما معبرا عن الفرح والبهجة في المناسبات التي تنظمها، سواء في الصيف مع مهرجان عيد الموسيقى في ساحة ساسين أو في مهرجان عيد الميلاد المجيد، لأننا، مثلكم، شعب يحب الحياة، مهما كانت الصعوبات التي تتربص بوطننا، خصوصا منذ العام 2005، مرة عبر الاغتيالات ومرة عبر التفجيرات وأخرى عبر سلب إرادة الناخبين أو عبر الضغط للانقلابات على التوزانات الداخلية وتأليف حكومة ثبت عجزها عن تمثيل اللبنانيين، أو اتخاذ القرارات التي تعكس تاريخنا وتخدم مصالحنا في الداخل او في المحافل العربية والدولية".

وأشار الى أن عيد الميلاد يحمل قيما روحية وإنسانية كثيرة، ويجدد في المسيحيين روح الرجاء والمحبة، فيتعزز تشبثهم بهذا الوطن كما في هذا الشرق، على الرغم من مختلف التحديات التي تواجههم، وقال: "نحن أهل الرجاء وأبناء الحرية ومناصرو العدالة، وكرامة الإنسان، وسنبقى متمسكين بهذه القيم والمبادئ المسيحية والوطنية".

وتمنى أن يحمل العام 2012 الحرية والعدالة للبنان وللعالم العربي، وشكر فريق مكتبه وإدارة مجمع ميشال المر الرياضي وشركة Fantastic World بشخص صاحبها عيد فرنسيس على العرض الفني الذي قدمته فرقة من الأطفال الاوكرانيين. واختتم الحفل بلوحة وطنية راقصة.

وبعد أن قطع فرعون، محاطا بالنواب وأعضاء المجلس البلدي والمخاتير، قالب الحلوى الخاص بالمناسبة، تم توزيع الهدايا على الاطفال.  

السابق
فياض: ثمة من يعمل في الخفاء لاستهداف امن الجنوب وتشويه صورة المقاومة
التالي
آلان عون:بري التقط موجة اللقاء الماروني ونأمل من الافرقاء الآخرين ان يرتقوا اليها