اطلاق نار في خلدة بسبب تمزيق رايات عاشورائية

 افادت معلومات صحافية عن خلاف في مشروع نائل السكني في خلدة بين عناصر حزبية من جهة وكل من: (ع.ح.ع) و(ن.ن.ح) و(م.ع.و.ن) تطور الى تمزيق رايات سوداء مرفوعة في ذكرى عاشوراء، والى تضارب بالايدي والعصي بين الطرفين، وذلك إثر مرور الشباب الثلاثة وبرفقتهم الفتاة (ح.س.ع) على متن سيارة نيسان فضية اللون تحمل اللوحة رقم 200020/و حيث أقدم العناصر الحزبية على تكسير السيارة بعد إطلاق النار باتجاههم من اسلحة حربية، مما أدى الى إصابة الشبان بجروح ورضوض نقلوا على اثرها الى مستشفى المقاصد للمعالجة. وتدخلت القوى الامنية التي عملت على ملاحقة مطلقي النار ووضع حراسة أمنية على الجرحى في المستشفى على ان تقوم بالتحقيقات اللازمة لجلاء الملابسات بناء على إشارة القضاء المختص، وركزت حواجز ظرفية في مكان الحادث منعا لحصول أي مضاعفات.
في بحمدون وإثر مباراة كرة القدم بين فريقي الإخاء الاهلي وشباب الساحل على ارض الملعب، وقعت إشكالات بين عدد من اللاعبين، مما أدى الى إصابة كل من (ع.م) و(ط.ر) بجروح نقلا على إثرها الى مستشفى الإيمان للمعالجة، وقد تدخلت القوى الامنية وعملت على تفريق الحاضرين، وبدأت التحقيقات لتحديد المسؤوليات بناء على إشارة القضاء المختص.
وفي الاطار الأمني أيضا, أقدم مجهول يستقل دراجة نارية مجهولة باقي المواصفات، بالقرب من بلدية جل الديب، على نشل حقيبة نهى فريد ابو كسم (مواليد 1963) وبداخلها مبلغ من المال، وقد تمادى النشال ليصل على عنقها حيث عمل على قطع سلسال ذهبية وأوقعها أرضا وفر الى جهة مجهولة. وقد تسبب بكسر في كتفها نقلت على إثره الى مستشفى السان لويس في جونيه للمعالجة.
في الاطار عينه, أقدم عدد من اهالي وشباب بلدة شحيم في أقليم الخروب، في اطار تداعيات استمرار إخراج معمل الزهراني وعزله عن الانتاج بفعل ضغوط تمارس على العاملين فيه، على قطع الطريق العام بالإطارات المشتعلة لانقطاع التيار المتواصل، وقد عملت القوى الامنية على التدخل وإعادة فتح الطريق فيما تولى الدفاع المدني إطفاء الإطارات وسحبها جانبا. 

السابق
انفجار موقع تطوير الصواريخ الباليستية قرب طهران لم يبطىء برنامج الصواريخ
التالي
مكي: للاقلاع عن التعاطي بطريقة انا قوي انا موجود