إذا صح !!؟ (النهار) في 11 نوفمبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب ردد مرجع رسمي: اذا صحّ امتلاك ايران القنبلة الذرية خرجت سوريا من أزمتها. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق فوز العمدة الميت! التالي إذا ربحت جعيتا..هل ينفّذون وعودهم؟ إقرأ أيضا الرئيس عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت: انتهاك للسيادة وتقويض لجهود التهدئة الإقليمية فضل الله: اتفاق السلطة «ولِد مَيْتاً» وسلاحنا باقٍ بمعادلة إقليمية تمتد من مضيق هرمز إلى الجنوب الجيش الإسرائيلي يعلن تصفية مسلحين في الجنوب السوري ونتنياهو يتمسك بـ«المناطق الأمنية» من الجولان إلى غزة ضربات أميركية متبادلة مع إيران واعتراضات صاروخية في الكويت والبحرين وترامب يهدد بإزالتها