صالح: لحوار بناء وجاد لمقاربة الازمة المعيشية موضوعيا وعلميا

 أكد عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب عبد المجيد صالح، في كلمة ألقاها في حفل تأبيني في بلدة القليلة، "وقوف حركة "أمل" الى جانب مطالب العمال وتأييدها لمطالب المعلمين"، داعيا الى "حوار بناء وجاد لمقاربة الازمة المعيشية والاقتصادية بشكل موضوعي وعلمي كي لا تتآكل اي زيادة على الاجور بنار الغلاء المستشري على كل السلع".

وقال النائب صالح: "على الحكومة التي نعتبرها حكومة وطنية بامتياز ان ترتب اولويات عملها وان تعيد ثقة المواطن بدولته بعدما ترك هذا المواطن لسنوات لقدرة المجهول نتيجة السياسات الاقتصادية للحكومات المتعاقبة.

واضاف صالح: "ان ما نشهده اليوم من هجمة استعمارية متجددة تهدف الى رسم "سايكس بيكو" جديد يعيد تقسيم المنطقة بما يخدم مصالح الغرب ويفتت المنطقة العربية الى قبائل متناحرة، كل ذلك يتطلب وقفة واعية ويقظة من اجل التصدي لهذا المشروع التدميري"، معتبرا "ان المقاومة هي احدى اهم وسائل التصدي لهذا المشروع اضافة الى تعزيز قدرات الجيش وصمود الاهالي في ارضهم ولا سيما ان العدو الاسرائيلي ما زال يتهدد سيادتنا ويحتل اجزاء من ارضنا". 

السابق
المنار: طهران تستدعي القائم بأعمال السويسرية الراعي لمصالح الاميريكية احتجاجا على مزاعم مخطط اغتيال السفير السعودي في واشنطن
التالي
بان طلب من لبنان تسديد المتأخرات نهاية تشرين ودفع حصته عن 2011 قبـــل آخر العـــام