الوزير باسيل بعد انتهاء جلسة اللجان المشتركة ولدى سؤاله عما اذا كان راضيا اجاب: “أنا راض كل يوم” في 21 سبتمبر، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بري اتصل بعون ووضعه في الاجواء الايجابية لجلسة اللجان التالي خليل: هناك سرقة للادوية من مواطنين واذا كان هناك موظفون متورطون ستتم محاسبتهم إقرأ أيضا بـ«المربع الأسود»… جنبلاط يهاجم اتفاق الإطار بعد أشهر على جريمة الشياح… توقيف أحد المتورطين والبحث مستمر عن شريكه محمد رعد: بيان الإطار الثلاثي مشؤوم ويمثل خزيًا وعارًا بعد تبادل الضربات.. اشنطن وطهران تتجهان إلى مفاوضات جديدة في الدوحة