رعد: لو اعلنت سوريا استعدادها لملاقاة الاسرائيلي لانتهى كل شيء

 رأى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ان "لبنان يحتاج الى من يحفظ وحدته ويضمن تماسك صفوفه، وان شاء الله نستطيع ان نحقق بعض تطلعاتنا في هذه المرحلة خصوصا التي تسودها الاهتزازات من حولنا، ويجب ان نحفظ البلد واستقراره وان نبدأ المسارات الحقيقية لتقديم بعض الخدمات الحيوية لشعبنا مثل الكهرباء والمياه وتخفيف الاعباء والضغط المعيشي عن ناسنا، هذه تكون انجازات في خلال هذه الفترة التي نشهد فيها اهتزازات تهدد مصائر دول".

واشار الى ان "عدونا الان في غيبوبة عن القدرة على ارتكاب حرب ضد لبنان، هذا ما يشكل لنا فرصة من اجل ان نحصن انفسنا ونطور وضعنا الداخلي ".

كلام رعد جاء خلال حفل إفطار أقامته هيئة دعم المقاومة الإسلامية في مدينة فرح في النبطية، بحضور شخصيات سياسية وامنية وإجتماعية وثقافية وتربوية ورؤساء بلديات.

وفي الشأن السوري قال رعد:" اليوم لو اعلنت سوريا انها مستعدة لملاقاة الاسرائيلي في شروطه من اجل تسوية في المنطقة لانتهى كل شيء ولتغير المشهد بلحظة، وكان النظام السوري من ارقى نماذج الانظمة الديموقراطية في العالم بنظر الذين يحاربونه اليوم، لان المسألة ليست لديهم مسألة اصلاح، المسألة هي مسألة اخضاع في الخيارات الوطنية والقومية والسياسية ".

وختم:" ان الهدف من كل حركة الالتفاف الاستكباري على الارادة الشعبية وعلى روح المقاومة في المنطقة هو الانتهاء من شيء اسمه مقاومة وروح ممانعة في المنطقة ". 

السابق
الحاج حسن: ما حصل في الجلسة النيابية تجاه اقتراح قانون الجنرال عون هو كيد سياسي
التالي
نصرالله عرض المستجدات مع العريضي