الشاب:المعارضة ستدقق في قرارات الحكومة

  إعتبر النائب باسم الشاب في حديث الى اذاعة "صوت لبنان – الحرية والكرامة": "إن الإعتداء على الكتيبة الفرنسية في صيدا يحمل رسائل الى أكثر من إتجاه منها لقائد الجيش ولفرنسا بذاتها لتحذيرها من انه إذا أرادت الدخول في لعبة المنطقة عليها تحمل نتائجها" .

ورأى "ان المتضرر الأكبر من الإعتداء، هو حكومة الرئيس نجيب ميقاتي"، مشيرا الى "ثغرات أمنية كبيرة من حادثة خطف الأستونيين وحتى إنفجار صيدا"، متسائلا: "كيف يمكن القول إننا سنضمن شركات تنقب عن النفط ولا نستطيع ان نضمن أمن اليونيفيل؟" .

ولفت الشاب إلى "اننا نمر بشيء من المواجهة مع المجتمع الدولي الذي يتعاطى مع حكومة الرئيس ميقاتي بحذر شديد بسبب تخوفه من إنتقال الوضع في سوريا الى لبنان الى جانب نفوذ حزب الله المتنامي داخل الحكومة". وقال: "أي شركات غربية ستقوم بالتنقيب على النفط في ظل هيمنة حزب الله على الوضعين السياسي والإقتصادي" .

وشدد على ان "المعارضة يجب ان تكون يقظة من موضوع النفط ولاسيما بوجود بلايين من الدولارات في البحر وحكومة من لون واحد"، موضحا ان "المعارضة ستدقق في قرارات الحكومة لجهة من سيأخذ حق التنقيب، وإذا ما كان المواطنون سيستفيدون من هذا الأمر". 

السابق
اسود:إستهداف اليونيفيل لا يعني مواجهة لبنان مع المجتمع الدولي
التالي
موسى:هناك طابور خامس يسعى لخلق ارباك داخلي