الموسوي : 14 آذار يحوّل لبنان الى شركة خاصة

 رأى النائب نواف الموسوي ان فريق 14 اذار قدم نموذجاً عن الدولة التي تتحول بعض الاجهزة الامنية فيها الى ميليشيات والمؤسسات فيها الى شركة خاصة لا يعلم احد كيف تستخدم ولماذا؟.
وقال حتى الان لا يعرف اللبنانيون الشركة الخلوية الثالثة كيف تستخدم ولاي سبب بل ان اللبنانيين وهم يرون الاستماتة في مواجهة وزير الاتصالات ومنعه من الدخول الى الطابق السابع باتوا يشكون ويطرحون الاسئلة كيف تستخدم هذه الشركة، هل بوصفها شركة تدر مالاً على فريق 14 اذار ام انها جزء من غرفة عمليات تآمرية على لبنان وخارج لبنان ام ان هذه الشركة او الغرفة او ما يدور فيها يجري استخدامه على نحو يسقط هيبة الدولة وحرمتها؟. 
كلام الموسوي جاء خلال احتفال اقامه حزب الله في حسينية بلدة المروانية الجنوبية بمناسبة عيد المقاومة والتحرير بحضور شخصيات وفاعليات واهالي.
وقال الموسوي متوجها الى فريق 14 آذار ما جرى بالامس رأينا فيه مثالاً على دولتكم الموعودة ونقول اذا كانت هذه الدولة دولة يتحول فيها فرع المعلومات الى مليشيا، اذاً نحن نريد لبنان مطهراً من ارجاس السفراء الذين يريدون احتلال قراره بتدخلاتهم الوقحة التي لا تتوقف.
وفي موضوع الحكومة قال الموسوي كنا ندرك ان طريق تشكيلها سيكون مملوءاً بالصعاب والعقبات لكننا مصممون وبكل جدية على تشكيل هذه الحكومة وارادتنا كاملة في تشكيلها ولسنا مترددين ولسنا اصحاب نوايا مزدوجة في هذا الاطار, لكن ما يعوق تشكيل هذه الحكومة عقبات تتعلق بتركيبتها هذا ما نعمل من اجل تذليله لكن العقبات الرئيسية تتمثل في المسعى الامريكي الغربي الذي يقول للبنانيين اما ان تكون حكومتكم تحت اليد الامريكية الغربية او لن نسمح باقامة حكومة في لبنان.

 

السابق
رعد : لبنان أصبح الرقم الصعب في المنطقة
التالي
تمرد سجينان رفضاً لنقلهما من سجن جبيل الى طرابلس