غداً يتراجع نائب رئيس بلدية معركة عن إستقالته

(خاصّ جنوبية) 
غداً يقدم نائب رئيس بلدية معركة الدكتور يوسف الحاح علي قرار التراجع عن إستقالته إلى قائمقام صور، البيان الذي كان قدمه إليه منذ ثلاثة أيام ورفع إلى المحافظ في صيدا. هذا ما أكدّه الحاج علي لموقع "جنوبية"، مشيراً إلى أنّ "الشباب شكلوا البلدية وبعض الجهات المعنية بالبلديات الجنوبية (يقصد حركة "أمل") قد تدخلت في الموضوع لحلّ المسألة".
وقد اعترف أعضاء البلدية بأحقية موقف الحاج علي لكنها نجحت في ثنيه عن الاستقالة لأجل "ظروف لا بدّ من تحملها للإستمرار وفقاً لأسس ومبادىء حركة أمل". أما عن الأسباب التي دفعته إلى الإستقالة فيقول: "لا خلاف مع رئيس المجلس البلدي، إنما المسألة شخصية، فأنا لم أجد المبادىء الأساسية الموجودة في حركة أمل". وأكمل موضحا أن "ما ورد في جريدة السفير لم يكن متطابقاً مع مضمون بيان الإستقالة، فالخلاف ليس سياسيا إنما نتيجة للتفرد والوصاية الشخصية من رئيس البلدية، الذي يتصرف وفق عقلية معينة ويقوم بمشاريع ليس لها أهمية، في حين يتم تهميش المشاريع المهمة"، ليخلص إلى أنّ "الخلاف على النهج والأداء فقط."
وفي إتصال مع رئيس بلدية معركة حسن سعد أشار أن "لا خلاف سياسي ولا شخصي مع نائبه" مؤكداً على أن "المجلس ليس معطلا وغدا سيكون هناك جلسة للمجلس البلدي لحلّ الأمور، وسنرى إذا سيكتمل نصاب الثلثين أم لا، وحينها نعرف إذا ما كان معطلا".

السابق
غالاوي زار المرابطون: اسرائيل هي من قتلت الحريري
التالي
OTV: تعتيم أذاري إعلامي وفرع المعلومات يتمرد على الوزير بارود