مقتل عامل بانفجار قنبلة عنقودية في دير قانون رأس العين في 23 مايو، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب انفجرت قنبلة عنقودية من مخلفات حرب تموز في أحد بساتين بلدة دير قانون – رأس العين شرق مدينة صور. وأدت الى اصابة العامل السوري خضر عازب الخلوف 31 عاما الذي نقل الى المستشفى اللبناني الايطالي في صور، لكنه ما لبث ان فارق الحياة متأثرا بجروحه. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق فياض: خطاب اوباما سعى لتحريك الفتنة في لبنان التالي السيد فضل الله يدعو لانسحاب كامل للقوات الاميركية من العراق إقرأ أيضا هيكل يختتم زيارته إلى بريطانيا… دعم للجيش ووقف إطلاق النار في صلب المحادثات باريس تتحرك: قوة متعددة الجنسيات للبنان ودعم متواصل للجيش! بعد اتفاق الإطار… إسرائيل تقلّص قواتها في جنوب لبنان وتبدّل الألوية! بعد اتفاق الإطار الثلاثي.. الخارجية الأميركية تُعلن عن 130 مليون دولار لدعم لبنان