قانصوه: لن نسمح باي خطوة تآمرية على سورية ونقف بالمرصاد

عقد لقاء موسع في منزل عضو القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي النائب عاصم قانصوه، حضره حشد من الفاعليات والشخصيات السياسية والاجتماعية وعدد من المشايخ والبعثيين.

وعلى الاثر، صرح قانصوه: ناقشنا ما آلت اليه الامور بعد اعلان بعض المراهنين على تسميم العلاقات اللبنانية – السورية من خلال رغبتهم في عقد لقاء تحريضي في فندق البريستول لبعض المرتزقة والمتآمرين على سوريا شعبا وقيادة، تنفيذا لتوجيهات وتعليمات اسيادهم الاميركيين ومن يدور في فلكهم حالمين بالعودة الى 17 أيار جديد.

أضاف: كاد هذا التصرف الارعن ان يؤدي الى فتنة داخلية كبيرة تهدد أمن لبنان واستقراره مما يشكل خروجا على علاقة الاخوة اللبنانية – السورية التي نص عليها اتفاق الطائف، وقد اجمع الحاضرون على رفض وشجب مثل هذه الدعوة المشبوهة، مؤكدين تصديهم لأي عمل تخريبي.

وتابع: لم ولن نسمح بأي خطوة تآمرية مماثلة وسوف نقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه اللعب برمزية العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين وامنهما واستقرارهما مهما كلف الثمن، شاكرين لكل الوطنيين والعقلاء الذين ساهموا في الغاء هذا اللقاء المشبوه تحصينا للوحدة الوطنية وعهدا على متابعة مسيرة التطوير والتحديث وفاء لسوريا الاسد.

©

السابق
ميقاتي يستعد للقاء حاسم مع حزب الله
التالي
سلب مواطنين قرب المطار وتصدي لازالة مخالفات