4 توائم من قانا…

من بلدة قانا الجنوبية التي شهدت مجزرتين اسرائيليتين، أعلنت عائلة لبنانية ولادة الحياة بعد الشهادة وان الارادة اللبنانية اقوى من الموت الاسرائيلي.
فقد اكتملت فرحة اكتمال صالح وزوجها حسن عامر بولادة أربعة توائم (ذكران وانثيان) لينضموا الى العائلة التي باتت مؤلفة من 7 أفراد البكر رضا (14 عاما) وريم (12 عاما) والصغير ابراهيم (7 سنوات). تمت الولادة في مستشفى الدكتور نيازي الجبيلي في الهلالية – صيدا بعد رحلة من الحمل استمرت ثمانية أشهر واضطرت في نهاية المطاف الى الخضوع لعملية قيصرية تكللت بالنجاح، فيما التوائم الاربعة يخضعون الى المراقبة الطبية في غرفة العناية الفائقة.
أوزان
وتفاوتت أوزان التوائم الاربعة، فالصبي الاول بلغ وزنه 1.5 كلغ، والثاني 2.5 كلغ، بينما البنت الاولى 1.8 كلغ والثانية 2.2 كلغ وجميعهم بخير وصحة جيدة وفق ما اكد طبيب الاطفال الذي يشرف على مراقبتهم الدكتور زهير أبو عرم، بينما تمت الولادة على يد الدكتور صاحب المستشفى الطبيب النسائي الدكتور نيازي الجبيلي. وينغص على العائلة فرحتها ضنك العيش، فالوالد عامر يعمل مياوما بأجر زهيد، فيما الام ربة منزل وتتطلب تربيتهم مبالغ مالية كبيرة في ظل الغلاء وارتفاع الاسعار ليطرح التساؤل هل تتحول النعمة الى نقمة في هذه الايام.

السابق
عون : من يتكلم عن الدستور دون ذكر النص سأتعرض له لأن الدستور ليس ممسحة
التالي
400 متظاهر قتلوا على يد قوات الامن السورية منذ بدء الاحتجاجات