اخلاء مبنى المحكمة العليا في واشنطن بسبب عبوة مريبة في 19 أبريل، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب اخلت الشرطة الاميركية مبنى المحكمة العليا في واشنطن بسبب عبوة مريبة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق انتحار خادمة فيلبينية شنقا في حاصبيا التالي مقتل مسلحين وجرح ستة من الشرطة السورية خلال هجوم في حمص إقرأ أيضا واشنطن تكثّف جهودها لإعلان النوايا.. وخلافات حول الانسحاب وإسرائيل تزعم استهداف 7 من عناصر الحزب سباق الدقائق الأخير في واشنطن: جولة ماراتونية جديدة لحسم عقدة الانسحاب من الجنوب مناشير إسرائيلية تحذر أهالي المنصوري بالتزامن مع خروقات ميدانية واسعة بالصور: إحياء عاشوراء حول العالم: شعائر تجمع بين الهوية الدينية والموروثات الشعبية