هوف غادر بيروت متوجها إلى الولايات المتحدة في 15 أبريل، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب غادر بيروت اليوم، مساعد وزير الخارجية الأميركية فريدريك هوف، متوجها إلى الولايات المتحدة الأميركية من طريق لندن، بعد زيارة للبنان استمرت أياما عدة. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق مسيرة في بعلبك “لإسقاط النظام الطائفي والعفو عن المحكومين” التالي خلاف قبل قليل وإطلاق نار بين أرنون ويحمر الشقيف إقرأ أيضا إيران: تنفيذ البند الخاص بلبنان شرط لاتفاق دائم واستقرار المنطقة حسن خليل يرد على جعجع: من يستخف بخطر الفتنة لا يدرك أن نارها لن تستثني أحدًا الراعي عن الاتفاق: طريق السلام صعب… واللبنانيون اشتاقوا إليه منذ 1975 مجتبى خامنئي: لملاحقة المسؤولين عن الجرائم بحق إيران!