سعد عرض التطورات مع ممثلين ل”المؤتمر الشعبي”

استقبل رئيس التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من "الحركة الوطنية للتغيير الديموقراطي" برئاسة أمين سر الحركة سايد فرنجيه، وضم رياض صوما، ظافر المقدم، نجيب صفا ومحمد حشيشو، في حضور نائب رئيس التنظيم خليل الخليل، وعضو قيادة التنظيم ابراهيم ياسين. وجرى عرض الأوضاع على الساحة العربية.
وأكد المجتمعون، في بيان للمكتب الإعلامي لسعد "دعم كل الاتجاهات الايجابية للثورات العربية الطامحة الى التغيير الديموقراطي في العالم العربي".
وأشاروا إلى "ضرورة الإسراع في تشكيل حكومة وطنية تعالج المشاكل التي تراكمت على الصعد السياسية والاجتماعية والاقتصادية"، لافتين إلى "أن لبنان لا يستطيع العيش في فراغ في ظل العاصفة التي تعيشها المنطقة، وفي ظل المخاطر المتصاعدة في المنطقة من جراء المشروع الاميركي والعدوان الصهيوني".
وإذ تحدثوا عن "أهمية الحراك الشبابي على الساحة اللبنانية"، لفتوا إلى "بعض الشوائب التي رافقت هذا الحراك ويمكن تجاوزها عبر إيجاد مرجعية ديموقراطية يشارك فيها الجميع لإدارة الحراك وتصويبه ولصياغة برنامج مرحلي يترجم الهدف العام – وهو اسقاط النظام الطائفي- الى مشروع متدرج لتحقيق أهداف التحرك شيئا فشيئا".
ومن جهة ثانية، كان سعد قد استقبل، في مكتبه في صيدا، عضو قيادة "المؤتمر الشعبي اللبناني" المهندس سمير طرابلسي ومحمد عفرة، وجرى البحث في آخر المستجدات اللبنانية والعربية.

السابق
مصطفى حسين: نصر الله عكس بكلامه وطنية وحقيقة تامة عن جوهره
التالي
احمد الحريري التقى وفدا من حزب “الاتحاد الاشتراكي” في المغرب