mtv”: عون أدخل إلى مستشفى “أوتيل ديو” في حالة طارئة. في 29 مارس، 2011 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق السعودية: توزيع مليون ونصف نسخة من فتوى تحرم التظاهرات التالي Otv”: عون يخضع لفحوصات روتينيّة وهو بصحّة جيّدة. إقرأ أيضا نتنياهو وكاتس: دمّرنا نفقًا لـ «حزب» في مجدل زون! «الجنازة حماية والميت كلب»… نائب «الحزب» يفصح ما طلبه عون من قائد الجيش إسرائيل تستعد لتفجير ضخم في جنوب لبنان وتحذّر سكان الشمال: ليس زلزالًا الخارجية تعزّي السعودية بضحايا تحطّم مروحية أرامكو