نتائج البحث عن  >>  المخدرات

شعبة المعلومات توقف شبكة لتهريب الكوكايين من أمريكا الجنوبية إلى...

تمكنت شبكة المعلومات في المديرية العامة لقوى الأمن الداخي من توقيف المشتبه به (أ.ص) مواليد 1975 في مطار بيروت وذلك...

مطلوب بملف مخدرات يفخخ مدخل منزله

اساليب تجار المخدرات لا تخطر على بالغ المافيات الايطالية..

مداهمات

المداهمات الامنية في الضاحية طالت رؤوسا كبيرة

تجري في الضاحية الجنوبية في الفترة الأخيرة عمليات دهم مكثفة تطال رؤوسا كبيرة من اخطر المجرمين المطلوبين وبمذكرات توقيف متعددة. وهذا ما يطرح تساؤلات حول سبب رفع الغطاء عن هؤلاء المطلوبين في هذا الوقت تحديدا.

جورج الريف

تفاصيل جديدة بقضية محاكمة قاتل جورج الريف

في آخر مستجدات محاكمة قاتل جورج الريف المدعو طارق يتيم أمام محكمة الجنايات في بيروت، فقد حضرها ثلاثة أطباء نفسيين...

من أصر على إيصال عون أراد أن يثبت أنه الحاكم...

هل سيتم اقرار قانون العفو العام؟

إعتصامات طلبا للعفو العام.. والشيخ زغيب: لماذا استهداف البقاعيين؟

تحرّك أهليّ، فيه إشكاليّة لا يمكن البحث فيها الا عبر فتح الملفات قضائيا لبت كل قضية على حدى. في ظل غيابٍ لافتٍ لفعاليات البقاع، من حركة أمل وحزب الله. وقد أكد الأهالي ان اعتصامهم القادم، نهار الاثنين، سيكون على أبواب الضاحية الجنوبيّة التي تضمّ أكبر عددٍ من العائلات البقاعية.  

حزب الله والمخدرات: تهريب لتمويل حربه في سوريا

كيف ادخل حزب الله تجارة المخدرات الى قاموسه في القارة الاميركية؟

LBC: انطوان عون قتل عمداً نتيجة خلاف حول المخدرات

علمت قناة الـ"LBC" أن "والد الشاب انطوان عون الذي قتل في الليلكي اعترف خلال التحقيقات بان ابنه قتل عمدا وليس...

(بالفيديو): بريتني سبيرز تستعرض لياقتها البدنية وتدهش معجبيها!

نشرت النجمة العالمية بريتني سبيرز عبر صفحات المواقع التواصل الاجتماعي على صفحتها الخاصة "تويتر" مقطع فيديو صغير تظهر في خلاله...

سمية الألفي

سمية الألفي تفاجأ الإعلام وتتحدث عن خيانة الفيشاوي

في خلال لقاء تلفزيوني كشفت الفنانة سمية الألفي بعضاً من كواليس الانفصال عن زوجها الفنان فاروق الفيشاوي الذي وصفته بـ"حب...

اشتباكات في محلة تل الأبيض – بعلبك والسبب.. المخدرات!

أفادت معلومات صحافية عن اشتباكات في محلة تل الأبيض (بعلبك) بين عناصر مكتب مكافحة المخدرات ومواطنين وذلك على إثر عملية...

تفشي المخدرات في الضاحية يتخطى الخطوط الحمر

هناك مشكلة كبيرة وتتفاقم يومياً في الضاحية الجنوبية بشكل عام وبحي السلّم الذي اطلق عليه قديما بحي الكرامة بشكل خاص،...

رئيس محكمة درعا: المصدر الرئيسي للحبوب المخدّرة في سوريا هو...

اعتقلت محكمة دار العدل في حوران عدد من تجار المخدرات في درعا، حيث بدأت المحكمة بحملة اعتقال لتجار المخدرات وأعضاء...

كلب الرئيس بوتين الخارق أنقذ حياته مرات عدة

اذا صدق المثل القائل بان "الكلب صديق"، فإن كلب الرئيس بوتين ليس فقط صديق، بل هو المنقذ أيضاً، لأنه يشم...

استياء شديد في إيران بعد نشر صور الفقر

أثارت صور نشرتها وسائل إعلام إيرانية لنحو خمسين فقيرا ومدمنا على المخدرات يعيشون في مقبرة بمدينة شهريار غرب العاصمة طهران،...

فاليري فيرمان

النجمة «فاليري فيرمان» جثة هامدة.. وعائلتها كشفت السبب!

ذكر موقع TMZ أن بطلة برنامج الواقع "16 and Pregnant" في موسمه الثاني فاليري فيرمان (23 عاماً) عثر عليها ميتة...

توقيف مدير عام الميدل إيست في ساحل العاج

أفادت معلومات صحفية أنّه قد تمّ توقيف مدير عام شركة الميدل إيست في ساحل العاج السيد جواد الموسوي، وذلك بعدما...

مداهمة في الهرمل: حشيش ومخدرات وآلة لتصنيع المواد المخدرة

صدر عن قيادة الجيش البيان التالي: "دهمت قوّة من الجيش فجر اليوم منزل المواطن وليد كامل علام في منطقة الهرمل،...

اللبنانيون وتهريب المخدرات: هذا ما حصل في مطار أبيدجان

أوقفت السلطات العاجية شخصاً يعتقد أنّه لبنانياً في مطار أبيدجان، وقد ضبطت معه كمية كبير من الكوكايين وذلك على متن...