سلام الزعتري أنقذ «منّا وجر» من تشبيح علي الديك ومشغليه

كلمة في محلها قالها سلام الزعتري اربكت الفنان علي الديك وأوقفت مسرحيته الأمنية  أنقذت برنامج "منا وجر" على محطة ال MTV

حسنا فعل سلام الزعتري المشارك في فريق برنامج منا وجر على شاشة الـMTV، حين لم يصمت على استهزاء الفنان علي الديك بالمشاهدين.

لم يكن الزعتري شاهد زور أمام المسرحية الأمنية الخبيثة التي يتقن علي الديك اداءها، الزعتري حاول انقاذ الحلقة من استباحة علي الديك الذي بالغ في تسليف النظام السوري، عبر تقديمه ترتيلة للسيدة مريم العذراء، ثم أردف قائلا إن هذه الترتيلة هي من تأليف ظابط سوري في موقع مهم في سوريا، في محاولة رخيصة يفهمها المشاهد لهذه المحطة.

اقرأ أيضاً: سوق الرايتينغ مزدهر: من يحتكر ويبيع مسلسلات أكثر؟!

لم يقل الديك كلمة تأثر أو تعاطف مع ملايين اللاجئين السوريين، ولا مئات آلاف القتلى الذين قتلوا من قبل النظام، لكنه وجد الطريق ليحيي قائده بشار الأسد.

https://www.youtube.com/watch?v=9rk4B3wCkD4

سلام الزعتري ربما أراد أن لا يمرر هذا الخداع المغلف بالفن، أو بتشبيح مواويل الديك وطبول فرقته، ذلك أن الديك الذي بدأ مسرحيته بمدح ميشال المر صاحب ومدير المحطة، بدا أنه وهو يتحدث عن الاعتراف الأميركي بسيادة إسرائيل على الجولان، يريد أن يكمل الخداع والمسرحية، بمزيد من التغني الغوغائي والبروباغندا عن تحرير الجولان، في سياق التبجيل.

كلمة واحدة قالها سلام الزعتري لوقف المهزلة، النظام السوري باع الجولان منذ زمن، فانتفض علي الديك، فقد أدرك أن هناك من لن يسمح له بتمرير رسائله الترويجية والرخيصة للنظام السوري من دون اعتراض، وهو رفض أن يستمع لما أراد الزعتري أن يقوله في تفسير وجهة نظره، وراح يهدد بالخروج ووقف مشاركته، فما كان من الزعتري إلا أن انسحب متفاديا التورط في سجال مع رجل ليس له وظيفة تتجاوز الترويج لنظام الأسد واجهزته، من خلال موهبة فنية لها محبيها، ولكن تكشف عن هشاشتها الإنسانية وتفضحها الوظيفة الامنية الرخيصة..

سلام الزعتري انقذ برنامج من وجر ، عندما انقذ فريق العمل من هبل أو استهبال كاد يسقطه نهائياً، لولا سلام..

السابق
قتيل وجريحان باشكال عائلي في مروحين
التالي
بالصور: قصر «كولومينسكوي» الخشبي في موسكو