أهالي عين إبل يطالبون المرشح فادي سلامه إنصاف من ظلم من أبناء الجنوب

التقى المرشح عن مقعد الروم الأورثوذكس على لائحة “شبعنا حكي” في دائرة الجنوب الثالثة (مرجعيون حاصبيا) فادي سلامة رابطة آل دياب من بلدة عين إبل ، وتم التداول في البرنامج الانتخابي للمرشح وشرح الخطوات التي سيعمل على تحقيقها.

سلامة تطرق إلى الوضع العام للترشيحات وتركيب اللوائح في المنطقة، كما واستمع إلى هموم الأهالي ومطالبهم وجرى البحث في كيفية المساعدة على تلبيتها وايجاد الحلول المناسبة لها.

الأهالي أملوا أن تصلهم أبسط حقوقهم الطبيعية التي حُرموا منها طيلة الأعوام الماضية، مطالبين بخلق فرص عمل من خلال تأمين استثمارات لشركات في المنطقة ومساندة الشباب للانخراط في وظائف الدولة والقطاع الخاص ما يشجعهم على البقاء والتجذر في أرضهم ، كما وتمنّوا ايجاد حلول جذرية لمشكلة المياه عبر إعادة تأهيل الآبار الارتوازية، والعمل على حل النزاعات العقارية على الأراضي مع القرى المجاورة.

وأكد المجتمعون على حقهم في أن يمثلهم في المجلس النيابي من يليق بتاريخ المنطقة وأهلها ويكون لسان حالهم، وطالبوا سلامة العمل على ملفّ المبعدين قسراً إلى أراضي العدو الإسرائيلي، وإنصاف من ظُلم من أبناء الجنوب بعد مرور حوالي العقدين على تغييبهم عن وطنهم وأهلهم.

 

إقرأ أيضاً: فادي سلامة ماذا تفعل بـ«بنت جبيل» يا رجل؟!

السابق
إيران، ستبدأ استخدام اليورو في معاملاتها الرسمية الأجنبية بدلا من الدولار
التالي
#اسأل_المشنوق: حوار مباشر مع الوزير على فيسبوك وتويتر!