الطبع يغلب التطبّع!

كتب ابراهيم الحلبي رئيس حركة الشعب ينتقد كلام وزير الاعلام ملحم رياشي

“على حدّ علمي وزير الإعلام ملحم رياشي وضع إمكانيات وزارة الإعلام بتصرّف المرشحين يلّي ما عندهم إمكانيات مالية، ودعاهم يستعملوا مكاتب الوزارة لإعلان ترشيحهم!

بصراحة انا كنت من المتفاجئين بهالمبادرة، خصوصاً إنو الوزير المعني منتمي إلى القوات اللبنانية حليف 14 آذار، وبالتالي سوف يُطلب منه عدم وضع إمكانيات الوزارة لمرشحي مُعارضي الطبقة السياسة يلي القوات جزء منها في المجلس النيابي والحكومة.
بس بكل الأحوال قلت لعله خير، وعلى قول المتل “لحاق الوزير على باب الوزارة”.

إقرا ايضا: إبراهيم الحلبي: ذاهب الى لائحة تضم حركة الشعب و«بدنا نحاسب» ومستقلين

أعلنّا ترشيحنا، وأطلقنا الماكينة الانتخابية، وامس أعلنّا لائحتنا، وكان تجاهل تام من الوكالة الوطنية للإعلام وتلفزيون لبنان، رغم الدعوات التي ارسلناها للتغطية أو الحضور!

خلاصة الحديث: الطبع يغلُب التطبّع!

آخر تحديث: 12 مارس، 2018 8:56 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>