الرجل الاغنى في الصين يبحث عن شخص يرث امبراطورية أعماله (122 مليار دولار)

أثار الموقف الغريب لابن أغنى رجل في الصين وانغ جيانلين وسائل إعلام صينية وغربية، حيث نشرت تقارير تفيد عن رفض الابن أن يرث والده عند موته، كما تتحدث أن الأب الثري (122 مليار دولار) يواجه الآن مشكلة في أن عليه أن يجد وريثاً بديلاً عن ابنه الوحيد.

اقرأ أيضاً: بيل غيتس لن يورث أبناءه!

ونقلت جريدة “مترو” البريطانية واسعة الانتشار في تقرير لها عن وانغ الأب البالغ من العمر 62 عاماً قوله: “أنا سألتُ ابني عن خطته للنجاح في هذه الحياة، فأجابني بأنه لا يرغب في أن يعيش الحياة التي أعيشها أنا الآن”.
وتؤكد الصحيفة أنه حتى الآن فإن رفض الابن لميراث والده لا يعني أن الأمر قد انتهى، كما لا يعني أنه لن يكون له أي دور مستقبلي في امبراطورية والده.

وانغ وابنه
وبحسب صحيفة صينية فإن الابن هو الآخر يعمل مع والده في مجموعة “داليان واندا” ويمتلك حصة تبلغ نسبتها 2%، كما أن الابن درس في بريطانيا وأسس بعد تخرجه من الجامعة شركة استثمارية خاصة به.
والجدير ذكره أن رجل الأعمال جيانلين هو المؤسس ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة “داليان واندا” التجارية، وهي مجموعة شركات صينية تضم متاجر ومراكز تسوق وفنادق وحدائق ترفيهية ونواد رياضية وتبلغ قيمتها الإجمالية 122 مليار دولار أميركي، أو تزيد عن ذلك، إلا أن مالكها وانغ جيانلين الذي يُعتبر أغنى رجل في الصين لديه ابن واحد يُدعى وانغسيسونج ويبلغ من العمر 28 عاماً فقط، ويرفض أن يستحوذ على الشركة بعد وفاة والده، كما يرفض الحصول على أي شيء منها في المستقبل.

السابق
روسيا: فصلنا المعارضة المعتدلة عن الارهابيين في حلب
التالي
ديما صادق ترد بالفيديو: أنتم تملكون الشتيمة وأنا أملك الحقيقة