هل وعد السيد حسن جرحى حزب الله بتصفية «شيعة السفارة» خلال خطاب داخلي؟

السيد حسن نصر الله
تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، من فيسبوك وواتسآب، عن اجتماع عقده الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله مع جرحى حزب الله في سوريا، لمناسبة احتفال يوم الجريح، وقد انتشر كلام نسب إلى نصر الله. إلاّ أنّ ناشطين في حزب الله أعلنوا على الفيسبوك والتويتر أن مضمون الكلام الذي تداول ليس دقيقا. وقد حمل تهديدا للشيعة المعرضين لسياسة الحزب، إضافةً إلى شحن طائفي ومذهبي للمقاتلين من أجل رفع معنوياتهم بعد الخسائر البشرية الكبيرة التي يتكبدها حزب الله في حربه السورية.

وهذا أبرز ما قاله امين عام حزب الله في احتفال يوم الجريح اليوم: «الله كتب علينا كما كتب على الذين من قبلنا في بدر مع الرسول وكل المعارك ..  حتى خيبر، ويجب ان نكمل الى صفين ومن يثبت في صفين يكون قد وصل .

منذ ٢٠١١ ذهبنا الى القائد وشخّصنا المصلحة وكان القرار بالمواجهة، وقتها لم يقبل العراقيون ماذا حصل كادت ان تسقط كربلاء والنجف وبغداد وانقذهم شخص اسمه علي الحسيني الخامنائي، (بعدين) جاءت فتوى السيد السيستاني حفظه الله.

لو لم نقاتل في حلب وحمص ودمشق كنا سنقاتل في بعلبك والهرمل والغازيه وغيرها
خياراتنا ثلاث :
١- ان نقاتل اكثر من السنوات الاربعه الماضيه
٢ – ان نستسلم للذبح والنساء والبنات للسبي
٣ – ان نهيم على وجوهنا في بلدان العالم ذليلين من نكبه الى نكبه .

هذه الحرب لو استشهد فيها نصفنا وبقي النصف الاخر ليعيش بكرامه وعزه وشرف سيكون هذا الخيار الافضل. بل في هذه المعركه لو استشهد  ثلاثة ارباعنا وبقي ربع بشرف وكرامه سيكون هذا افضل .

انشاء الله لن يستشهد هذا العدد ولكن الوضع يحتاج الى تضحيات كبيره لان الهجمه كبيره فقد انتهى الخلاف بين السعودي والقطري والتركي  والكل الآن في المعركه ضدنا .

IMG-20150523-WA0000

اذا استنهضنا الهمم وكنا على قدر المسؤوليه سنحطم عظامهم وكل من يثبت او يتكلم غير هذا الكلام هو غبي واعمى وخائن ( خائن ، معصب العينين ).
شيعة السفاره الاميركيه خونه وعملاء واغبياء، ولن يستطيع احد ان يغير قناعاتنا و لن نسكت بعد اليوم ولن نداري احد، هي معركه وجود بل ومعركه عرض ومعركة  دين ولا دين لنا مع هولاء التكفيريين .

الان وقت التعبئه الكل يستطيع ان يشارك، لو بلسانه، كل من له مصداقيه عند الناس فليساهم بهذه التعبئه، يجب على العلماء التكلم ومن له ولد شهيد ان يتكلم  ايها  الجرحى لسانك جيد تكلم ايها الاسير تكلم .

unnamed

في المرحله القادمه قد نعلن التعبئه العامه على كل الناس اقول قد نقاتل في كل الاماكن لن نسكت لاحد بعد اليوم ومن يتكلم معنا سنحدق في عينيه ونقول له انت خائن، أكان كبير او صغير(مش فرقانه معنا حدا).

نحن اذا اطعنا الولي الفقيه وعملنا بهذا الزخم وكما فعلنا في القلمون وخططنا وجهزنا والله اخذنا الى الطريقه والتوقيت والله نصرنا في التلال، واذا اشتغلنا بهذا الزخم واكثر الوعد الالهي بالنصر مضمون حتما».

فهل حرف الحديث؟ أم أن المقصود ايصال الرسالة من دون اي تبعات رسمية او مسؤولية علنية عن التهديد؟

السابق
الإعتداء على 4 فلسطينيين في برج البراجنة
التالي
وزير الأوقاف المصري: الإخوان وداعش وجهان لعملة واحدة